نادي فناربخشة التركي يكشف أسرار وكواليس انضمام الدولي المصري "عمر فايد" (معلومات جديدة)

الدولي المصري عمر
الدولي المصري "عمر فايد"

تصدر اسم الدولي المصري الشاب عمر فايد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد كشف نادي فناربخشة التركي عن انضمام الاخير إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاعه في الموسم القادم.

 

وقال فناربخشة التركي، في بيان رسمي له: "استمرارًا في هيكلة موسم 2023-24، يتخذ فرع كرة القدم لدينا أيضًا خطوات لإعادة هيكلة فريقنا للفترة القادمة".

وأضاف فناربخشة: "بدأ نادينا المفاوضات لربط عمر فايد، المدافع المصري المولود عام 2003، والذي يتبعه باعتباره موهبة عالية الإمكانيات، بألوانه".

 

وتابع: تمت دعوة اللاعب إلى إسطنبول لإجراء الفحوصات الطبية ومفاوضات الانتقال الإضافية".

 

واختتم النادي التركي بيانه بأنه "سيتم تحديد التخطيط الوظيفي لفايد في الأيام القادمة تماشيا مع تقرير فريقنا الفني، الذي سيشارك في العمل مع فريق كرة القدم لدينا لفترة من الوقت بعد العمليات الرسمية".


يذكر أن صاحب الـ20 عاما تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضّل تسويق اللاعب أوروبيا ليكون على غرار محمد صلاح.
 


وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1