مجانًا.. موقع ويب خاص للبث المباشر لمباريات الدوري السعودي 2024

الدوري السعودي
الدوري السعودي

نستعرض خلال السطور المقبلة القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2024.

 

حيث  كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك قناة ستنقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024 عبر الموقع الرسمي للصحيفة الشهيرة.

ونجحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في إبرام عقودًا مع مجموعة من المؤسسات الإعلامية لبث مبارياته بمناطق مختلفة عبر العالم، بعد أن صنعت أنديته الحدث خلال موسم الانتقالات الحالي، باستقطابها أكبر نجوم العالم.


ووفق ما ذكرته صحيفة “ماركا” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبر إذاعة ونقل مباريات دوري روشن عبر موقع الويب الخاص، داخل إسبانيا وبشكل حصري.

 

ونوهت “ماركا” في تقرير لها على أن: “الدوري السعودي حصريًّا لكل إسبانيا ومجانًا على موقع @MARCA..  الجمعة الساعة 8:00 مساءً العرض الأول مع مباراة الأهلي “فيرمينو ومحرز” ضد الحزم.. ويوم الاثنين يمكنك مشاهدة بنزيما وكريستيانو على الهواء مباشرة”.

 

ووفقا لوكالة “بلومبرج” فإن: تشمل عقود حقوق البث الموقعة أكثرَ من 130 منطقة؛ ما من شأنه أن يعود بالدوري بإيرادات كبيرة على الدوري السعودي قد تصل إلى أربعة أضعاف إجمالي الموسم الماضي.

 

وعلاوة على ذلك تشمل عقود هذا الموسم اتفاقية مع قناة “فوكس سبورتس” التي ستبثّ مباريات الدوري السعودي عبر قنواتها الكابلية في الولايات المتحدة.


وبجانب اتفاقيات مع شركة البث الرياضية “DAZN” لنقل مباريات الدوري السعودي في مناطق مختلفة، وقناة “كانال بلوس” الفرنسية، و”Sport TV” “البرتغال”، و”La7” “إيطاليا”، و”Cosmote” “اليونان”.

 

ونوهت “ماركا” على أن شركة “آي إم جي” المختصّة في النقل التلفزيوني تستعدّ للحصول على حق توزيع مباريات بث دوري روشن السعودي للمحترفين، بدءًا من الموسم المقبل 2024-23.

 

وأجرت رابطة دوري المحترفين السعودي محادثات رسمية مع شركة “آي إم جي” من أجل تولّيها مسؤولية توزيع حقوق بث وتسويق المباريات على مستوى العالم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1