المدير الفني لفريق حرس الحدود: السويسري مارسيل كولر أفضل مدرب على الإطلاق في الدوري المصري

 مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث محمد مكي، المدير الفني لفريق حرس الحدود، عن أفضل مدير فني في الدوري المصري الموسم الماضي في وجهة نظره.


وقال مكي، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج ملعب الشمس، الذي يقدمه مجدي عبدالغني: من وجهة نظري علي ماهر، هو أفضل مدرب مصري، خلال الموسم الماضي، بسبب حفاظه على مستوى فيوتشر لموسمين على التوالي.

وأضاف مدرب حرس الحدود: السويسري مارسيل كولر، هو أفضل مدرب على الإطلاق في الدوري المصري، سواء على مستوى المدربين الأجانب أو المصريين، بسبب شراسة لاعبي الأهلي أثناء مباريات الدوري بأريحية، وهذا يُحسب لكولر.

 

واختتم مكي تصريحاته:  سألت كولر على هامش مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري، كيف صححت مسار بعض لاعبي الفريق بعد هبوط مستواهم الفني خلال الفترة الماضية مثل بيرسي تاو، لكنه رفض الإجابة.

 

كما أشاد أحمد حسام ميدو، بسياسة إدارة النادي الأهلي الخاصة بـ رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وتجديد عقود اللاعبين.


وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: أمر مميز ما يفعله النادي الأهلي بخصوص تغيير سياسة رواتب اللاعبين، وتقسيم اللاعبين إلى فئات، للحصول على مجموع معين ومبلغ معين في النهاية.

وأضاف: أي نادي عايز يكون عنده نظام في موضوع عقود اللاعبين لازم يمشي بنفس النظام اللي بيعمله الأهلي، على حسب سياسة النادي وسياسة التعاقدات يتم وضع سياسة الرواتب.


وكشف أحمد حسام ميدو أن تجديد محمد مجدي أفشة لعقده مع النادي الأهلي، مع وضع اللاعب في رواتب الفئة الثانية والمقدرة بـ 9 أو 10 ملايين جنيه أمر مميز، في ظل احتياج المدرب له من خلال مشاركته كبديل، مضيفا: أفشة لاعب مهم، ووجوده في الفئة الثانية بين لاعبي الأهلي لا يقلل منه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1