برسالة خاصة.. محمد شريف يودع الأهلي قبل الانضمام للخليج السعودي

محمد شريف
محمد شريف

وجه محمد شريف مهاجم الأهلي المصري السابق، المنضم حديثًا إلى نادي الخليج السعودي، رسالة خاصة بعد رحيله عن القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وأعلن النادي الأهلي المصري، بشكل رسمي، رحيل مهاجمه الدولي محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب شريف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "إنستجرام": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في البداية.. مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه.. أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي".

وأضاف محمد شريف: "أولا الجمهور.. أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم انتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم. وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم.. جمهور الأهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمه".

وتابع المهاجم الدولي: "ثانيا: أشكر إدارة النادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصة ان أخرج من الباب الكبير ومن خلالهم وتحت إشرافهم هما، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للادارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي أنا شخصيااااااا وتحقيق اكبر إفادة للكيان".

واختتم: "وبقولها واكد عليها.. لا عاش ولا كان اللي يجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادي على اد ما أقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شيء يشرفني، ودايما يكفيني ويكفي أولادي ان اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1