السجدة الأولى في الملاعب السعودية.. شارة القيادة تمنح ماني لقاء عاطفي

سجدة ماني بعد الهدف
سجدة ماني بعد الهدف

تفوق فريق النصر على نظيره الاتفاق، بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة الجارية بينهما حاليا على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل الهدف النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، مستغلا تمريرة عرضية من علي الحسن، ليسدد الكرة في شباك الاتفاق.

وأحرز ماني أول أهدافه مع النصر في افتتاحية المشوار بالدوري السعودي، وذلك بعد 4 مباريات شارك فيها، خلال البطولة العربية للأنديةو لم ينجح في تسجيل أي أهداف.

وارتدى اللاعب السنغالي شارة قيادة النصر ضد الاتفاق، بسب غياب النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الهلال السعودي في نهائي البطولة العربية، السبت الماضي.

وقرر كاسترو استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، من مباراة الاتفاق، بعد مشاركته في مباراة نهائي البطولة العربية، وقيادة العالمي للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويلعب النصر أمام الاتفاق، بعد 48 ساعة فقط من نهائي بطولة كأس الملك سلمان، حيث توج النصر بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الهلال في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.


لقاء عاطفي


وبسبب تلك الشارة، كان ماني على موعد مع لقاء عاطفي قبل بداية المباراة، بعدما التقى مع جوردان هندرسون، قائد فريق الاتفاق، قبل بداية المباراة.

ولعب ماني مع هندرسون على مدار 6 سنوات كاملة في ليفربول، قبل أن ينتقل النجم السنغالي إلى بايرن ميونخ الألماني، ومنه إلى النصر، بينما انضم الإنجليزي إلى الاتفاق هذا الصيف.


وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: جيسلان كونان، مختار علي، محمد آل فتيل، نواف بوشل.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، علي الحسن، عبد المجيد الصليهم.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، ساديو ماني، عبد العزيز العليوة.

وتضم قائمة البدلاء: أمين بخاري، وليد عبد الله، محمد قاسم، محمد صهلولي، أيمن يحيى، خالد الغنام، سامي النجعي، عبد الفتاح آدم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1