المصري طارق حامد يترك الاتحاد ويتجه لنادي سعودي آخر.. والسبب كانتي وفابينيو

طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، اتفق مع نادي ضمك للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن اللاعب المصري طارق حامد اتفق مع نادي ضمك للانتقال إليه لمدة موسم واحد، قادما من نادي الاتحاد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن المفاوضات بين الطرفين جاءت سريعة للغاية، وقادها المشرف العام على الفريق الكروي سعد الشهراني.

وغاب طارق حامد عن قائمة فريقه لمباراة الرائد في الجولة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين التي تقام الآن.

وأشارت تقارير سعودية في وقت سابق إلى خروج لاعب الوسط المصري من حسابات الاتحاد بعد ضم الثنائي نجولو كانتي وفابينو.

وعجل حضور الدولي البرازيلي فابينيو لاعب فريق ليفربول السابق، إلى نادي الاتحاد، من رحيل طارق حامد بعد أن تم تسيجيل البرازيلي للقائمة على حساب الدولي المصري.

وتعاقد نادي الاتحاد مع طارق حامد قادمًا من الزمالك المصري في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024، لكن الاتحاد قرر رحيل اللاعب في الصيف الجاري قبل عام من انتهاء تعاقده مع الفريق.

ويملك الاتحاد 8 أجانب بخلاف المصريين طارق حامد وأحمد حجازي وهم كالتالي: البرازيليون مرسيلو جروهي، وفابينيو، ورومارينيو، وإيجور كورونادو، والبرتغالي جوتا، والفرنسيان نجولو كانتي وكريم بنزيمة، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1