وكيل محمد شريف يكشف كواليس رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء والانضمام لصفوف نادي الخليج السعودي

 محمد شريف، مهاجم
محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق

تصدر اسم محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  علق محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق والمنضم حديثا إلى الخليج السعودي، على خطوة ترك القلعة الحمراء والانضمام إلى دوري روشن.

وكتب شريف، عبر حسابه على "إنستجرام": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في البداية.. مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه.. أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي".

 

وأضاف: "أولا الجمهور.. أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم. وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم.. جمهور الأهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمه".

 

وتابع: "ثانيا: أشكر إدارة النادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصة أن أخرج من الباب الكبير، ومن خلالهم وتحت إشرافهم هما، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص على توجيهها للادارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي أنا شخصيااااااا وتحقيق أكبر إفادة للكيان".

 

واستطرد: "وبقولها وبأكد عليها.. لا عاش ولا كان اللي ييجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير، ولله الحمد حاولت أفيد النادي علي اد ما اقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شيء يشرفني، وديما يكفيني ويكفي أولادي أن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا".


وأعلن مسئولو النادي الأهلي انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي منشورا كتبت عليه: "محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".



كشف سيد مصطفي وكيل محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس وتفاصيل رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، والانضمام إلي صفوف نادي الخليج السعودي.

 

وقال سيد مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن المفاوضات مع شريف بدأت من 10 أو 12 يوما، والعرض الذي للنادي الأهلي مميز جدا، مشيرا إلي إن اللاعب كان يتبقي في عقده سندة، وفرصته في اللعب تعتبر كانت معدومة، وهو يريد أن يعود للمنتخب الوطني وهذا حق مشروع.

 

وتابع: الموسم السابق محمد شريف كان بعيدا عن المشاركة بشكل مستمر، وكان يمر بظروف صعبة رغم ذلك كان يقاتل من أجل الظهور بشكل مميز.

 

وأكمل: محمد شريف كاد أن يبكي وهو خارج من الأهلي، (صعب عليه أن يخرج من القلعة الحمراء بعد 6 سنوات، هو بيته، وبالتأكيد كان يشعر بالحزن)، لكن هذه هي كرة القدم لا يوجد بها ثوابت.

 

وأختتم: محمد شريف:باصم بالعشرة" علي العودة للنادي الأهلي، ومستحيل يعود للعب في أي نادي بمصر إلا القلعة الحمراء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1