الخطة المتوقعة لمباراة الأهلي المتوقع أمام الحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024

شعار دوري روشن السعودي
شعار دوري روشن السعودي

نستعرض خلال السطور المقبلة الخطة المتوقعة لمباراة الأهلي المتوقع أمام الحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة.

 

حيث يبدأ أهلي جدة العريق العائد مرة أخرى لدوري المحترفين، مشوار منافساته في البطولة السعودية باستضافة منافسه الحزم على ملعب عبد الله الفيصل.

ويسعى الأهلي لأن تكون بدايته في الموسم الجديد على قدر تطلعات جماهيره، وعلى قدر أيضًا الميركاتو القوي الذي قام به هذا الصيف بعدما جمع في صفوفه لاعبين أمثال رياض محرز وإدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو.

 

ومع فارق الإمكانيات والقدرات ما بين طرفي المواجهة، سيكون على الحزم تقديم كل ما في وسعه على ملعب خصمه، لعله يخرج بأية نتيجة إيجابية من الاختبار الصعب.


حيث أن موعد مباراة الأهلي ضد الحزم هو يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023، على أن يكون توقيت مباراة الحزم والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
 


ما هي خطة الأهلي أمام الحزم في دوري روشن السعودي؟
 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الحزم من قبل المدرب “ماتياس يايسله”، حيث من المنتظر أن يجمع كوكبة من النجوم المنضمين حديثًا إليه.

  • حراسة المرمى: ميندي.
  • خط الدفاع: ريان حامد - علي مجرشي - فهد أحمد - أليوسكي.
  • خط الوسط: الجهني - الأسمري - بودوز.
  • خط الهجوم: محرز - ماكسيمان - فيرمينو.



يذكر أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم بث مباشر هي التي تتبع مجموعة الرياضة السعودية SSC، والتي استحوذت على حق إذاعة مباريات البطولة هذا الموسم حصريًا.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1