"احذروا لقد عاد البطل".. رسالة صلاح محسن بعد قرار مارسيل كولر بعودته للأهلى

 صلاح محسن
صلاح محسن

نستعرض خلال السطور المقبلة رسالة صلاح محسن بعد قرار مارسيل كولر بعودته للأهلى.

 

حيث وجه صلاح محسن، نجم النادى الأهلى، رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام قال فيها، "احذروا لقد عاد البطل"، وهى الرسالة التى تلقاها من أحد مشجعى المارد الاحمر فور إعلان قرار عودته للقلعة الحمراء.

وينهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات سفر صلاح محسن لاعب الفريق للنمسا للانتظام مع لاعبو المارد الأحمر فى معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد.

 

وأعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، انضمام صلاح محسن إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وتقرر سفر اللاعب مع الفريق في معسكر الإعداد بالنمسا، والمحدد له الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل، جاء ذلك بناءً على رؤية مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في إطار استعداداته للموسم الجديد.

 

ويسعى مسئولو الأهلى الزمن لإنهاء تأشيرات النمسا لكافة اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق الأحمر بهدف دخول معسكر إعداد هناك استعدادًا للموسم الجديد. وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري و6 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناءً على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.



واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على إجراء قياسات وزن للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد.
 

وانتهت إعارة صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول، مع فريق سيراميكا كليوباترا، بنهاية الموسم الماضي.

 

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن انضمام صلاح محسن إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وتقرر سفر اللاعب مع الفريق في معسكر الإعداد بالنمسا، المحدد له في الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل.


وجاءت عودة صلاح محسن بناءً على رؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في إطار استعداداته للموسم الجديد.

 

ويقضي الفريق فترة الراحة الصيفية، وينتظر أن يعود المارد الأحمر لتدريباته في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1