بعدما ارتبط اسمها بالعديد من الشائعات.. هنا الزاهد: هناك أمورًا أهم بكثير من الكلام الذي يتم تداوله

 هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدر اسم  الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  ارتبط اسم الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد بالعديد من الشائعات في الفترة السابقة ومن بينها تدخّل زوجها الممثل أحمد فهمي في الموافقة أو رفض الأعمال التي تُعرض عليها.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات إذاعية إنها لا تركّز على أي شيء خارج عملها، وأنها تعمل فقط وتراقب ردود فعل الجمهور، ثم تنتقل للعمل التالي.

 

وأضافت: أنا لا أركِّز على الأمور التافهة، ولا أرد على الشائعات والأمور السلبية، مؤكدة أنها تحب الحياة والطاقة الإيجابية، وأن هناك أمورًا أهم بكثير من الكلام الذي يتم تداوله.

 

وأكدت أنها ليست مهتمة بهذه الأمور وأنها ليست من أنصار الجلوس والتحدث، بل تعمل بجد وتدعم عملها ليتحدث عنه بدلًا منها.

 

ويتم حاليًا عرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي تشارك في بطولته هنا الزاهد مع الفنان أحمد السعدني.

 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد هنا شخصية نبيلة التي تدخل في صراعات مع زوجها، أحمد السعدني، والتي لم تكن تعلم أنها ما زالت على ذمته.

 

يتألف المسلسل من 10 حلقات، ويشارك في بطولته إلى جانب هنا الزاهد وأحمد السعدني، كل من محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، دنيا سامي، فاطمة الكاشف، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين.

 

يذكر أن هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.


ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا.

 

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.


ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003، ولاحقًا شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا.

 

 انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1