الحديث الكامل بعد هجوم روي كين بشأن محمد صلاح Mohamed Salah نجم ليفربول Liverpool

 روي كين أسطورة فريق
روي كين أسطورة فريق مانشستر يونايتد

هاجم روي كين أسطورة فريق مانشستر يونايتد، ومحلل سكاي سبورتس، محمد صلاح نجم ليفربول بعد استبداله في مباراة الريدز أمام تشيلسي.

 

وكان كلوب قد قام بتبديل الدولي المصري محمد صلاح خلال المباراة حيث ظهر الغضب على وجه اللاعب، مما أثار الانتقاد.

وخلال تصريحات عقب نهاية المباراة قال روي كين:لا بأس أن تشعر بالضيق لعدة ثوانٍ، لكن لا تدع الأمر يستمر لفترة طويلة، فقط اجلس واصمت وتقبل التبديل.

 

وأضاف: أتفهم شعور صلاح بالإحباط ويحق له ذلك، ولكن رأينا لاعبين كُثرًا أعظم منه ويتم استبدالهم أثناء المباريات.

 

يذكر أن التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق حسم لقاء ليفربول وتشيلسي، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من هو روي موريس كين؟

روي موريس كين هو لاعب كرة قدم دولي آيرلندي سابق. يعتبر أحد أفضل لاعبي منتصف الملعب، عرف بقيادته الإلهامية وسيطرته على الفريق ولعبه الحماسي ويعتبر في ذلك الوقت مصدر القوة والروح في مانشستر يونايتد، وعرف أيضا بقدرته على التوزيع باأتقان. لعب لصالح نادي مانشستر يونايتد منذ أغسطس 1993 حتى نوفمبر 2005.

 

و انتقل بعدها إلى نادي سيلتك الإسكتلندي، ولكن بعد أن نصحه الأطباء بالابتعاد عن لعب كرة القدم، قرر الاعتزال في صيف 2006.

 

و في 28 أغسطس 2006 تم تعيينه مديرا فنيا لنادي سندرلاند الإنجليزي.

 

وجد كين في البداية أن الحياة صعبة في نوتنغهام نظرا لفترات طويلة بعيدا عن أسرته، وقال إنه في كثير من الأحيان كان يطلب من النادي إجازة لزيارة الوطن لبضعة أيام من أجل العودة إلى كورك. أعرب كين عن امتنانه على الكرم من المدرب براين كلوف عند النظر لطلباته، والتي يعتقد أنها ساعدته خلال أيامه المبكرة في النادي.

 

وجاء ظهوره في دوري المحترفين لأول مرة ضد ليفربول في بداية الموسم 1990-1991، وشجع الأداء الجيد كلوف لاستخدامه أكثر وأكثر مع تقدم الموسم.

 

جذب روي كين الانتباه من الاندية الكبرى في الدوري الممتاز، وفي عام 1992، تحدث مدير بلاكبيرن روفرز كيني دالغليش لكين عن إمكانية الانتقال إلى النادي في نهاية الموسم حيث كان نوتنغهام فورست يكافح في الدوري وأكثر عرضة للهبوط على نحو متزايد، كين بدأالتفاوض على عقد جديد مع شرط فسخ العقد عند الهبوط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1