حظي المقطع بتفاعل واسع.. "نرمين الفقي" تتصدر السوشيال ميديا في أحدث ظهور رفقة "مصطفى قمر"

نرمين الفقي ومصطفي
نرمين الفقي ومصطفي قمر

تصدر اسم الفنانة المصرية نرمين الفقي محركات البحث خلال الساعات الماضية، والتي تحرص على التفاعل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويتفاعل متابعو الفنانة نرمين الفقي عبر "إنستجرام"، على أحدث صورها ومقاطع الفيديو التي تشاركها عبر حسابها الشخصي.


ونشرت النجمة المصرية مقطع فيديو عبر "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة المطرب مصطفى قمر.

 

وظهرت "نرمين" في الفيديو وهي ترقص، مؤدية رفقة "قمر" أغنية "أحسن ناس" وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو بقولها: "مع السوبر ستار أخي مصطفى قمر".

 

كما حظي المقطع بتفاعل واسع من جانب متابعي "نرمين"، فلم تخرج تعليقاتهم عن إطاري المدح والإشادة.


يذكر ان آخر أعمال "نرمين" هو مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وهو من بطولة سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، كارولين عزمي، ويعد هذا المسلسل آخر عمل فني لها على شاشة التليفزيون.

يذكر ان النجمة نِرمِين الفِقِي  من مواليد21 يونيو 1972، مُمثّلة مِصرِية. بدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التّمثيلِ التليفزيُونيّ والمسرحِيّ والسِّينِمائِيّ.

 


ولدت نرمين عبدالرازق الفقي في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، تَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية. بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل. أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1