النجم المصري مصطفي قمر بعد صورة لـ "أولاد حريم كريم".. الجمهور يتساءل بشأن "ياسمين عبد العزيز"

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  شارك الفنان مصطفي قمر،  جمهوره صورا من كواليس تصوير الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، والذي يحمل عنوان "أولاد حريم كريم"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".

كانت الفنانة علا غانم نشرت صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم حريم كريم عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها برفقة أبطال الفيلم وهم الفنان مصطفى قمر، الفنانة داليا البحيري، والفنانة بسمة.

وعلقت علا غانم على الصورة قائلة "عدنا مع العصابة بعد قرابة 20 عامًا ونستمتع بوقتنا كثيرًا هذه المرة، واستعادنا خلاله العديد من الذكريات ولا أنتظر حتى يتسنى لكم رؤية الفيلم".

 

كما كشفت الفنانة "بشري" أحدث المنضمين لفريق عمل الجزء الثاني عن العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بالكواليس عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت في فيديو طريف مع الفنان مصطفى قمر وعلا غانم وبسمة وهم يرقصون على تحدي تطبيق "تيك توك".

 

وانتهي صناع فيلم "أولاد حريم كريم " الذي يقوم ببطولته مصطفي قمر، من تصوير العمل تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة،  داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1