النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز فى أحدث ظهور لها أثناء توجهها لـ مكة لأداء مناسك العمرة

متن نيوز

قامت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية، لكى تؤدى مناسك العمرة.،

 

 وشاركت جمهورها بفيديو قامت بنشره من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وذلك أثناء توجهها إلى مكة لأداء مناسك العمرة.


وظهرت الفنانة فى الفيديو، وهى ترتدى الحجاب ودعت الله عز وجل أن يرزق الجميع زيارة بيته وأداء العمرة، وكتبت:ـ “ربنا يكتبها لكل مشتاق يارب.. أحلي وأجمل مكان فى الوجود كله”.

 

يذكر أن  الفنانة ياسمين عبدالعزيز شاركت فى الموسم الدرامى الرمضانى للعام الحالى 2023، بمسلسل “ضرب نار” بجانب زوجها الفنان أحمد العوضى، وحققت الفنانة من خلال العمل الكثير من النجاح، وشارك ياسمين بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد العوضى، وهدى الإتربى، وماجد المصرى، وإيمان السيد، وسهير المرشدى، وهشام المليجى، وأحمد عبدالله، وأحمد غزى، وإسراء رخا، وأحمد بدير”، وغيرهم، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفى فكرى.

 

وتدور احداث العمل، فى إطار شعبى تشويقى حيث تبدأ الاحداث بإحدى قرى الصعيد، والتى يعيش بها “جابر الكومندا”، والذى يقوم بدوره الفنان أحمد العوضى مع اسرته المكونة من والدته وشقيقته وشقيقه، ويمتلك محل كاوتش سيارات، وفجأة انقلبت حياته رأسًا على عقب واضطرته الظروف لترك القرية التى يعيش بها بعد عدة جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بـ “محسن” ابن عمه.

وبعدها يذهب جابر إلى القاهرة وتحديدًا منطقة روض الفرج بشبرا، ويلتقى بــ “مهرة أبو الليل” التى تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ويقوم بأخذ محل اسرتها بالايجار، كما أن “مهرة” تعمل بمصنع ملابس بأحد المناطق الشعبية، وبعدها توالى الأحداث بين جابر ومهرة.