ارتدت "توب" مكشوف الكتفين.. إطلالة جريئة للنجمة إليسا (صور)

المغنية اللبنانية
المغنية اللبنانية إليسا

تصدر اسم المغنية اللبنانية إليسا محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد  ضجّة واسعة أثارتها بإطلالة جريئة،بعد أيام من نجاح أغنيتها "بتمايل على الـBeat".

 

وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة مكشوفة في جلسة تصوير جديدة، ارتدت خلالها "توب" مكشوف الكتفين باللون "البيج" مع شورت جينز قصير بتصميم مميز، يصل سعره إلى 33 ألف جنيه مصري.


إليسا مغنية لبنانية شهيرة، ولدت في 27 أكتوبر 1971، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1992 وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

تميزت أغنياتها بالكلمات العاطفية والموسيقى الرومانسية، وتعد إحدى أشهر الفنانات في العالم العربي.

ومؤخرا أحيت إليسا حفلها الأول في مدينة العلمين المصرية، إذ لم يسبق لها الغناء في المدينة الجديدة.

 

وشدت إليسا في العلمين بعدد من أشهر أغنياتها، منها "بستناك، وأجمل إحساس، وسهرنا يا ليل، واللي كل اللي بيحبوني، وكرهني، وأحلى دنيا، وهنغني كمان وكمان".

 

اشتهرت إليسا في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وتصدر المرتبة الأولى لمدة ثمان أسابيع. وفي فبراير 1999 صدر الألبوم بتوزيع شركة إيمي وحقق نجاحًا واسعا للمطربة الصاعدة حيث كان ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال العام 1999م، وظلَّ ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا لسنة 2000 أيضًا.

 

كان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك (2002) إنجازًا كبيرًا في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، وجعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية. وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

 

في أواخر ديسمبر 2009، أصدرت إليسا ألبومها السابع بعنوان تصدق بمين، والذي تم بيع 750 ألف نسخة خلال أيام، وقد تجاوز إجمالي مبيعاته 6 ملايين نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في تاريخ شركة روتانا، وقد تلقّت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعًا على الإطلاق في الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 41 -48 مليون دولار.

 

خلال مسيرتها الفنية، لها 4 ألبومات في قائمة (Billboard) لأكثر الألبومات مبيعًا حول العالم، أحدهم وهو ألبوم حالة حب حل في المركز الـ#3 عام 2014 في أكثر الألبومات مبيعًا، وقد أثبتت بذلك وجودًا عالميًا مؤثرًا. وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة العربية من برنامج (The Voice) في عام 2018، كما أنها عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1