أثناء محاربة السرطان.. دينا حايك تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل أزمتها الصحية وموقف الفنانة إليسا

إليسا ودينا حايك
إليسا ودينا حايك

تصدر اسم الفنانة إليسا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشف الفنانة اللبنانية دينا حايك تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وموقف الفنانة إليسا في أزمتها، مشيرة إلى أنها لم تطمئن عليها، بعدما طلبت منها.

 

وقالت دينا حايك خلال لقائها مع برنامج بلا تصنيف على فضائيتي lbc وروتانا موسيقى، إنها تواصلت مع إليسا للاستفادة من تجربتها في محاربة السرطان، وقدمت لها النصائح، ولكنلم تعاود الاطمئنان عليها.

أضافت: إليسا لم تسأل عني، يمكن انشغلت.. ورغم كدا فنانين كتير سألوا عني زي وائل كفوري وفارس كرم وأحلام وماجد المهندس وحسيت بمحبة حقيقية ممتنة ليهم وحسيت كأنهم إخواتي.


وتحدثت دينا حايك عن رحلة علاجها من مرض السرطان، وقال: دايما بنشوف أن مرض السرطان بعيد عننا، ولكن حسيت جدًا بمرضى السرطان وكل اللحظات اللي بيعشوها.. وفي كل مرة كنت بتأكد أن الصحة هي أهم شيء فعلا.

 

تابعت: محبتش أن المرض ينتصر عليا وأنا اللي انتصر عليه، وبقالي سنتين معملتش أي عمليات تجميل لأني ممنوعة منها، ومش بحب التعاطف، ولكن أحب الجمهور أن يساندني لا أن يتعاطف معي لأني بالفعل ما بحب التعاطف.

وكانت الفنانة اللبنانية دينا حايك، أعلنت في شهر 10 الماضي 2022، عن إصابتها بسرطان الثدي في مرحلته الثالثة، وقالت إنها تتلقى العلاج الكيماوي أسبوعيًا بأحد المستشفيات، مشيرة إلى أنها تكتمت خبر المرض طوال الفترة الماضية، ولكنها قررت إعلانه قبل ساعات من ظهورها ضمن برنامج للتوعية من سرطان الثدي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1