فيديو يوثق ملخص مباراة ميلان Milan والنجم الساحلي الودية

 ميلان Milan والنجم
ميلان Milan والنجم الساحلي

اكتسح فريق أي سي ميلان الإيطالي مساء السبت نظيره النجم الساحلي التونسي برباعية نظيفة في إطار مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد.

 

والتقى الفريقان اليوم في ميلانو في إطار مباراة ودية استعدادًا للموسم المقبل وأحرز الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك هدف اللقاء الأول في الدقيقة الثالثة عشر.


وعاد لوفتوس ليضيف الثاني في الدقيقة الـ 36، وبعدها بدقيقتين سجل “الهاتريك”.

 

واختتم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الرابع في الدقيقة الـ 53 من علامة الجزاء لتنتهي المباراة برباعية دون رد لصالح الروسينيري الذي يستعد لمنافسات الدوري الإيطالي.


وتعد تلك الودية قبل الأخيرة للروسونيري قبل بداية الموسم بلقاء بولونيا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، حيث سيلتقي ميلان مع نوفارا وديا.

 

وأنهى الروسونيري الشوط الأول متفوقا بثلاثية سجلها روبن لوفتس تشك الهدف الأول جاء بعدما حوّل عرضية كريستيان بوليسيتش في الشباك ثم جاء الهدف الثاني بالطريقة ذاتها لكن بعد عرضية من رافائيل لياو.

وكرر الإنجليزي الأمر مجددا على طريقة الهدف الأول عرضية من الجناح الأمريكي سجلها في الشباك وفي الدقيقة 51 سجل أوليفييه جيرو هدفا من ركلة جزاء.

 

وأهدر جيرو فرصة تسجيل الهدف الخامس من صناعة لوفتس تشك.


يذكر ان ميلان حقق الفوز في وديتين الأولى ضد لومينيزي والثانية ضد النجم الساحلي، فيما حسمت ركلات الترجيح فوزه على مونزا في كأس سيلفيو بيرلسكوني وخسر الروسونيري من يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة وترينتو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1