توقيت مباراة ميلان Milan والنجم الساحلي الودية.. والقنوات الناقلة

النجم الساحلي
النجم الساحلي

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة ميلان والنجم الساحلي الودية اليوم 12 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة.

 

موعد مباراة ميلان ضد النجم الساحلي الودية 


حيث يحتضن ملعب “ مركز ميلانيللو” الرياضي، مباراة قوية من العيار الثقيل بين أي سي ميلان والنجم الساحلي مساء اليوم السبت 12 أغسطس 2023.


وستقام مباراة إي سي ميلان ونظيره النجم الساحلي، اليوم السبت الموافق 12 من أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والكويت، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن المقرر أن تذاع  مباراة فريق النجم الساحلي التونسي ضد نظيره فريق ميلان الإيطالي، عبر البث المباشر الخاص بالناديين، بالإضافة إلى قناة الكويت الرياضية.

 

يذكر ان  إيه سي ميلان من أنجح الأندية في العالم حيث حصد 18 لقبًا على مستوى القارة الأوروبية وعلى مستوى العالم متساويًا مع بوكا جونيورز.

 

حيث حقق الميلان لقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات، متأخرًا عن ريال مدريد بسبعة ألقاب، وفاز بلقب كأس العالم للأندية، أو كما كان يُسمّى قديمًا كأس الإنتركونتيننتال، 4 مرات متملكًا الرقم القياسي، وقد حصد الرقم القياسي أيضًا في الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي، حيث فاز به 5 مرات، بينما فاز مرتين بلقب كأس الكؤوس الأوروبية  ليصبح إجمالي بطولاته القارية 18 ورابع أكثر الأندية فوزًا بالبطولات القارية. أما من ناحية التصنيف الأوروبي فيحتل المرتبة الرابعة والخمسين على مستوى الفرق الأوروبية، وفقًا لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، معتمدا على النتائج التي حققها في المسابقات الأوروبية في السنوات الخمس الأخيرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1