بعد ضجة واسعة.. الفنانة اللبنانية داليدا خليل ترد بشأن شائعات ارتباطها بالنجم عمرو دياب

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية داليدا خليل محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد  ضجة واسعة أحدثتها صور عديدة نشرتها مع النجم المصري عمرو دياب قبل أيام.

 

حيث نفت داليدا في تصريحات لها شائعات ارتباطها بعلاقة حب مع دياب التي انتشرت بعد صورهما معًا في مدينة الساحل الشمالي في مصر، معتبرة أن من غير المعقول أن تُبنى قصة حب بينهما من "وراء صور".


وأثنت الفنانة اللبنانية على المطرب المصري الشهير، ووصفته بـ "إنسان كتير مهضوم ولذيذ وقريب للقلب"، مؤكدة أنه فنان رائع وعفوي، والصفة الأخيرة كانت هي سبب تصدر صورهما معًا قائمة الأكثر تداولًا على "جوجل".

وقالت داليدا: "أحب عمرو دياب كثيرًا، وهذه أول صور تجمعنا، وكان عفويًا في الصور لذا حملت الكثير من الأصداء الإيجابية"، مشيرة إلى أنها تشرفت بلقاء "الهضبة" وتتمنى له التوفيق والخير.

وأكدت أن عمرو دياب متشوق جدًا للقاء جمهوره اللبناني في الحفل الذي يقام 19 أغسطس/آب، مع مفاجآت أعدها له، وفقًا لموقع "فوشيا".

 

وقبل أيام، أغرقت صور داليدا وعمرو مواقع التواصل الاجتماعي وسط تكهنات بقصة حب جديدة بدأت بين المطرب المصري والفنانة اللبنانية في الساحل الشمالي.

وداليدا خليل ممثلة لبنانية تبلغ من العمر 35 عامًا، وتعد واحدة من أجمل فنانات لبنان بعدما حصدت عدة ألقاب منها: "ملكة جمال الشمال" و"ملكة جمال الدراما اللبنانية".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1