داليدا خليل تثير الجدل عبر السوشيال ميديا بصور حديثة مع الهضبة "عمرو دياب"

الممثلة اللبنانية
الممثلة اللبنانية داليدا خليل - أرشيفية

تصدرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما أثارت ضجة واسعة بعد ظهورها في وضع رومانسي مع عمرو دياب.


ونشرت خليل، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، قبل 3 ساعات عدة صور تجمعها بالمطرب الشهير في الساحل الشمالي، وعلقت: "الروح، الأسطورة عمرو دياب".

أبرز المعلومات حول داليدا خليل


تعد داليدا خليل ممثلة ومغنية لبنانية صاعدة، من مواليد 16 فبراير 1988 في لبنان، وهي ابنة أخ الفنانة اللبنانية المعروفة لورا خليل.

 

نجحت في فترة ليست كبيرة في تقديم أكثر من 30 عملا فنيا، ونالت بأدوارها المختلفة إعجاب المشاهدين العرب، وكانت البداية في عام 2007 بدورها في مسلسل "فيفتي فيفتي"، ثم قدمت دور (ميرا) المميز في مسلسل (أجيال) عام 2010 بالاشتراك مع يوسف وورد الخال.

 

ثم انطلقت بعدها وشاركت في أعمال عديدة بعضها عربية، أبرزها مسلسل "هوجان" المصري إنتاج عام 2019، فضلا عن مشاركتها في بعض البرامج المعروفة مثل "ديو المشاهير" في عام 2017، و"شط بحر الهوى" إنتاج عام 2016.

ومن أشهر أعمالها: "حلوة وكذابة" عام 2012، و"العشق المجنون" عام 2013، و"العراب" عام 2015، و"سكت الورق" عام 2018، و"سر" عام 2020.

وبشكل عام، تشتهر داليدا بجمالها اللافت وإطلالاتها الجريئة والمثيرة التي تبرز أنوثتها وذوقها الرفيع في اختيار الملابس، فضلا عن كونها واحدة من أشهر الفنانات اللاتي يحافظن على رشاقتهن.

 

وحظيت الشابة اللبنانية بالعديد من الألقاب التي تدور حولها جمالها منها: "ملكة جمال الشمال" و"ملكة جمال الدراما اللبنانية"، فضلا عن جائزة "موريكس دور" لعام 2012 كأفضل ممثلة صاعدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1