انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي.. وكيل أعماله يحسم الجدل الدائر

محمد صلاح
محمد صلاح

حسم رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الأنباء المترددة حول انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: "إذا كنا نفكر في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد مع النادي في الصيف الماضي، محمد صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول".

وكانت الصحيفة السعودية كشفت تفاصيل مفاوضات للاتحاد لضم محمد صلاح، حيث أكد مصدر مقرب من اللاعب، على وجود مفاوضات جادة بين الطرفين، للرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة على لسان المصدر: "هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وتابع: "لابدّ أن يكون العرض مغريًا لـ محمد صلاح من أجل القدوم للعب في السعودية، صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".

وأوضحت "الرياضية" السعودية، أن عرض نادي الاتحاد لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين كراتب، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1