لأول مرة.. ندى الكامل تتحدث عن تفاصيل زيجتها الأخيرة (صور)

ندى الكامل
ندى الكامل

تصدر اسم ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تحدثت ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، لأول مرة عن تفاصيل زيجتها الأخيرة بممثل مصري صاعد ومعلومات عنه وعن علاقتهما.

وقالت ندى الندى الكامل تبوح بسر زواجها من ممثل "نصف مصري ونصف سويسري "كامل، عبر خاصية "القصص القصيرة" “ستوري” على حسابها الرسمي في إنستجرام، إن زوجها هو الممثل الصاعد أحمد خالد السورادي، وإنهما تزوجا منذ شهر تقريبًا.

وكشفت طليقة الفيشاوي، خلال ردها على أسئلة المتابعين، بعضًا من المعلومات عن زوجها، موضحة أنه يصغرها بعامين فقط وليس أكثر مثلما علّق البعض.


وعن موقفها السابق بعدم الزواج من رجل يصغرها، قالت: ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مابنقلش قلنا ومقلناش، نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ10 سنين والفرق بينا سنتين.

 

كما ردت على سؤال متابعة بشأن موطن زوجها، قائلة إن والده من دمياط مثلها وإنه ليس مصريًا بالكامل، لأن نصفه سويسري ونصفه مصري.

وعن أكثر ما جذبها فيه، قالت إنه يضحكها و"دمه خفيف"، معتبرة أن "كل حاجة فيه جميلة، حنيته واحترامه لنفسه وحبه لعيلته ولي مخليني هادية ومرتاحة ومتطمنة".

 

وقبل أيام، أعلنت ندى الكامل عبر حسابها على إنستغرام زواجها مرة أخرى، معلقة: "اخترت أكون سعيدة"، ليعيد زوجها نشر التدوينة عبر حسابه معلقًا: "أعشقك".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1