بعد حديث رواد التواصل.. الشيخ سالم أبو غالي يكشف كواليس صورته مع أحمد الفيشاوي

متن نيوز

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الصور للفنان المصري أحمد الفيشاوي من الحرم المكي خلال أدائه مناسك العمرة، وهو على جسده العديد من الوشوم.

 

وتصادف ظهور الفيشاوي بجوار الشيخ سالم أبو غالي، الأمر الذي آثار تعليق الكثير حول القصة جراء أداء الفنان المصري للعمرة وهو على جسده الوشم.

 

وكشف الشيخ سالم أبو غالي، تفاصيل حديثه مع أحمد الفيشاوي وقال: "بمناسبة الصورة مع احمد الفيشاوى فى الحرم المكى الشريف  من أربع ايام تقريبًا كنت بعمل عمرة لأخى (محمد جمال بدوى) رحمه الله رحمة واسعة  ووجدت فى الطواف شابًا جسده كله موشوم وأنا لا أعرفه  فقلت فى نفسى سبحان من أدخل هذا فى الإسلام انتهيت من الطواف وذهبت لأصلى ركعتين بعد الطواف وبعد السلام وجدت نفس الشاب بجوارى قدرًا دون قصد، وقد جاء بعض الشباب ليلتقطون معه الصور ويقولون الفيشاوى..الفيشاوى".

 

وأضاف: "بدأت الخيوط عندى توصل وأتذكر بعض مواقفه الطيبة كصورته من شهر تقريبًا وهو يجلس على سجادة الصلاة،وحلقاته مع الشقيرى فمدت يدى وسلمت عليه وقلت: انت الفيشاوى ؟ فهز برأسه مبتسمًا ابتسامته الجميلة:ايوا احمد الفيشاوى وكان ظاهر عليه الفرح والسرور بطريقة عجيبة  مما جعلنى أستغل الفرصة أن نتكلم عن الخير الذى هو فيه واستغلال الإقبال الذى فى قلبه على الله فصراحة ما وجدت منه إلا إقبالًا وتواضعًا وبشاشة فى وجهه مستجيبًا للنصيحة  ولم يتمعر وجهه بل بالعكس يرفع يده إلى السماء ويدعى مؤمنًا على الكلام  ثم ذهبنا إلى الصفا والمروة وهو فى نفس الفرحة والبهجة التى كانت ملفتة للنظر  ثم استأذنت منه ورحلنا".

 

وتابع: "مش بقول ان احمد شيخ الإسلام  بس بشر محتاج اللى ياخد بايده  جوااااه خير محتاج اللى يطلعه يبدوا عليه طيبة القلب،على ما تنكره عليه من تصرفات كالوشم والتمثيل عمومًا ولكن لا تعين الشيطان عليه،وادعيله من قلبك بجد  متعرفش مين فينا اللى هيختم له بالخير ! ومين فينا الصالح ومين فينا الطالح ! ربنا يصلح حالك يا احمد  ويرزقك توبة صادقة  فتكون معول بناء لأمتك لا معول هدم".