صحيفة سعودية تكشف مصير البرتغالي جواو فيليكس

متن نيوز

ما هي آخر أخبار صفقات الهلال السعودي صيف 2023؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

فقد يكون الهلال السعودي على أعتاب صفقة تاريخية خلال الصيف الحالي، وهنا الحديث عن البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد.

وبطلب من البرتغالي جورجي جيسوس يتفاوض الهلال مع عدة لاعبين لدعم مركز المهاجم الصريح، حيث يريد مدرب الفريق تدعيمه باسمين كبيرين.


وحاول الهلال ضم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام، لكنه اصطدم برفض ناديه بيع اللاعب، رغم موافقة الأخير.

 


كذلك، حاول الهلال ضم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، لكن اللاعب رفض، فيما لم يوافق نابولي على بيع مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين لأسباب مالية.


ولذلك، اتجه الهلال ناحية جواو فيليكس، والذي يريد مغادرة أتلتيكو مدريد بشكل واضح، وهو الذي لعب النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى تشيلسي.

 

ورغم أن اللاعب أعلن قبل أسابيع عن رغبته في اللعب لصالح برشلونة، لكن ظروف النادي الكتالوني المالية تمنعه من تلبية طلبات أتلتيكو مدريد لبيع فيليكس.

 


وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن البرتغالي جواو فيليكس منح الهلال موافقته النهائية للانتقال إلى صفوف "الزعيم".

 

وأبلغ فيليكس هذا القرار لوكيل أعماله جورجي مينديز، في انتظار حسم المفاوضات بين الهلال وأتلتيكو مدريد حول القيمة المالية للصفقة.

 

وذكرت تقارير صحفية أن عرض الهلال يتضمن استعارة فيليكس لمدة موسم واحد، مقابل 15 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من أتلتيكو مدريد كون الأخير يريد بيع اللاعب بشكل نهائي.

 

يذكر أن فيليكس (23 عاما) هو أغلى لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد بانتقاله إلى صفوفه في صيف 2019 قادما من بنفيكا مقابل 126 مليون يورو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1