خطوات تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة 2023 (رابط)

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي.

 

 

خطوات تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة 2023 

 

حيث  بدأت الدولة في اتخاذ خطوة في دعم العمالة الغير منتظمة والتي تضررت من هذه الازمة، ويبحث الكثير من الناس عن خطوات للتقدم بطلب للحصول على دعم العمالة غير الرسمية في عام 2023.

وتوفر وزارة القوي العاملة معلومات مفصلة عن المنحة على الموقع الالكتروني الخاص بها، وهو ما سنعرضه من خلال التقرير التالي.



الدفعة السادسة من منحة العمالة غير المنتظمة تدعم 500 جنيه من بيانات المتقدم، وفي هذه الحالة يمكن الحصول على البيانات والمعلومات المحدثة على موقع وزارة القوى العاملة المصرية، لأن العديد من المسجلين سيستمرون في تلقي رسائل نصية قبل عام 2030، تحثهم بهذه الطريقة إلى تحديث البيانات والتسجيل.

 

بدأت الاستفسارات حول دعم العمالة غير المنتظمة على موقع وزارة التضامن الاجتماعي بأسماء وأرقام بطاقات، وهو الاستفسار الخامس بعد إعلان وزارة القوى العاملة رسميًا عن السماح للمواطنين بالاستعلام عن دعم العمالة الغ

ير منتظمة والتحقق من نتائج المنحة عبر الهاتف أو من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الخدمات الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وللاستعلام عن المنحة يجب اتباع الاتي:

 

  • ادخل إلى موقع وزارة القوى العاملة هنا 
    انقر فوق خدمة التوظيف اليومية.
    أدخل اسم المستفيد في الحقل المتوفر.
    أدخل رمز الدولة.
    انتظر حتى يتم تحميل الصفحة، ثم تعرف على المزيد.



وقعت كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي اتفاقية تعاون مشترك بين الوزارتين من اجل تقديم اكبر لدعم للعمالة الغير منتظمة، وتهدف مذكرة التفاهم الموقعة اليوم إلى دعم التعاون بين الوزارتين والمفوضيتين من خلال إنشاء وتشغيل عدة آليات ممثلة بوحدات إنتاجية لتحقيق التمكين الاقتصادي للعمال، ومبادرة العامل غير المنتظم لإصدار قروض دوارة وتوفير فرص عمل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1