مفاجآت بشأن مباراة الرجاء المغربي ضد النصر السعودي في البطولة العربية.. من يدير اللقاء؟

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الرجاء المغربي ضد النصر السعودي في البطولة العربية والقنوات الناقلة والحكام.

 

حيث اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم طاقم حكام مصرى بقيادة محمود البنا لإدارة مباراة الرجاء المغربي مع النصر السعودي في دور الثمانية بالبطولة العربية للاندية المقام بالسعودية.



ويضم طاقم الحكام المصري البنا حكما للساحة ومعه محمود أبو الرجال واحمد حسام طه حكام مساعدين وامين عمر حكما رابعا،ومحمود عاشور حكم فار والتونسي خليل حسابي مساعد فار.

وتقام في السادسة مساء اليوم مباراة الرجاء المغربي مع النصر السعودي في مدينة ابها ضمن دور الثمانية بالبطولة العربية للاندية المقام بالسعودية.


يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي، ضد الرجاء المغربي مساء اليوم الأحد، في ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

 

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها، مواجهة النصر السعودي والرجاء المغربي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

 

وتذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة.

 

يذكر أن نادي النصر السعودي نجح في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد التعادل المثير أمام نادي الزمالك، وتعادله أمام الشباب السعودي، وفوزه على نادي الاتحاد المنستيري التونسي.

 

فيما تأهل نادي الرجاء المغربي إلى دور ربع نهائي البطولة العربية بعد أن نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة عقب فوزه على نادي شباب بلوزداد الجزائري ثم نادي الكويت الكويتي، واخيرًا الوحدة الإماراتي.

 

ويسعى تلك الفريقين للفوز بالقاء والتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، خصوصًا وأن هذه الأدوار لا تحمل القسمة على أثنين، ولا بد أن يخرج من اللقاء فريق فائز وأخر يودع البطولة.

 

ويأمل نادي النصر في الفوز من أجل تحقيق رغبة جماهيره في الفوز بالبطولة وإرضاء غرورهم بعد الإداء المخيب للآمال في دور المجموعات عقب تعادله في مباراتين وفوز وحيد.

 

فيما يسعى نادي الرجاء المغربي، والذي يقدم أداء جيد في البطولة بعد فوزه بجميع المباريات في دور المجموعات، في تحقيق الفوز من أجل استمرار مشواره لحصد اللقب.

 

وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش.


تنقل مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية عبر شاشة قناة ssc السعودية، والتي تعد المالك الحصري لبث جميع مباريات البطولة في الشرق الأوسط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1