أغلى لاعب في نادي النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك Zamalek بالبطولة العربية

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة أغلى 10 لاعبين في نادي النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك المصري فى البطولة العربية.

 

حيث كشفت تقارير عن  تصدر الإيفوارى سيكو فوفانا قائمة أغلى لاعبي نادي النصر السعودي قبل المباراة المرتقبة أمام الزمالك المقرر اقامتها في السادسة مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة 3 في البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الحالي.

وسجل سيكو فوفانا وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية 32 مليون يورو متفوقًا على الثلاثي السنغالي ساديو ماني، ومارسيلو بروزوفيتش صاحبت الوصافة بواقع 25 مليون، وكريستيانو رونالدو الذي جاء رابعًا بقيمة بلغت 15 مليون يورو.

 

وتصدر النصر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفًا.

 

وجاء في المرتبة الثانية نادي الشباب السعودي برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وتسجيل هدف وعدم تلقي أية أهداف.

 

فيما حل نادي الزمالك في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المجموعة 3 برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدف.

 

وتذيل فريق اتحاد المنستيري جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد صفر من النقاط ليودع منافسات البطولة رسميا بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين.


وحول المبارة المرتقبة بين الزمالك المصري والنصري قال هشام يكن، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الأزمات المستمرة داخل نادي الزمالك أثرت بشكل مباشر على فريق كرة القدم وخسارته جميع الألقاب هذا الموسم.

 

وأضاف هشام يكن، خلال برنامج الماتش الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة صدى البلد، أن مباراة الزمالك أمام النصر السعودي، ستكون صعبه على لاعبوا الزمالك، بسبب الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي السعودي وإبرازهم رونالدو وساديو ماني.

 

وتابع يكن، أنه يجب غلق جميع مساحات الملعب في مباراة النصر، والتركيز الدفاعي فضلا عن عدم استقبال هدف مبكر في شباك الزمالك.


وواصل يكن، أن الزمالك قدم أداء متميز في البطولة العربية وتعرض لظلم تحكيمي في مباراة الشباب السعودي في الجولة الماضية.

 

ووجه يكن رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة النصر، قائلًا على اللاعبين التركيز ويلعبون بروح أكثر من ذلك، وأتمنى أن يكون اللاعبين على قدر المسئولية وتحقيق المكسب من أجل الصعود لدور ربع نهائي البطولة العربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1