أحمد موسى عن زيارة الشيخ محمد بن زايد لمدينة العلمين الجديدة: أهلًا وسهلًا بضيف مصر العزيز والغالي

محمد بن زايد
محمد بن زايد

علق الإعلامي المصري  أحمد موسى، على زيارة الرئيس الإماراتي محمد بن زايد، لمدينة العلمين الجديدة، ولقائه مع الرئيس  المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، قائلًا: أهلًا وسهلًا بضيف مصر العزيز والغالي.

 

وقال خلال تقديمه لبرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء السبت: الشيخ محمد بن زايد مشرفنا ومنورنا، منور مصر بلدك، أهلًا وسهلًا ومشرف الدنيا كلها والساحل الشمالي والعلمين.

وأشار إلى أنه التقى «ن زايد أكثر من مرة، خلال زيارته لدولة الإمارات، مشيدًا بتفاعل الرئيس الإماراتي مع المواطنين المصريين في مدينة العلمين، وتلبيته لطلباتهم بالتقاط صور معه.

 

ولفت إلى أن الأمر ينم على الأمان الذي تتمتع به مصر، معقبًا: لوحده ماشي والناس تتصور معاه وقعد يهزر معاهم، له كل التحية على حبه لمصر والرئيس السيسي وشعب مصر.. بيحبنا بجد والأشقاء في الإمارات بيحبونا وإحنا كمان.

 

وذكر أن العلمين تشهد زخمًا كبيرًا، خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت مدينة تليق بدولة مصر العظيمة، قائلًا إنها تستقبل سياحًا من جميع الدول، وعلى رأسها الدول العربية كالإمارات والسعودية والكويت والأردن ولبنان وليبيا.

وأوضح أن المصريين يكنون كل الاحترام والحب للرئيس الإماراتي، كما يقدرون مواقفه مع الدولة المصرية، مؤكدًا أن العلاقة بين بن زايد والرئيس السيسي، أخوية وقوية، وتشهد تنسيقًا كبيرًا بين الجانبين.

 

وتناولت المباحثات بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره الإماراتي محمد بن زايد،  السبت، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين، وسبل تنمية العلاقات في جميع المجالات، بما يحقق تطلعاتهما إلى مواصلة التقدم واستدامة التنمية والازدهار.

كما تناولت المباحثات مسارات التعاون الذي يواصل تطوره النوعي، وبخاصة في المجالات الحيوية التنموية والاقتصادية والاستثمارية، والفرص الواعدة لتوسيع قاعدته، بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1