شاهد بالصور.. محمد بن زايد وأردوغان‬⁩ يحضران نهائي دوري أبطال أوروبا

متن نيوز

حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، ومالك نادي مانشستر سيتي، على حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي إنتر ميلان ومانشستر سيتي، المقام على ملعب "أتاتورك" بمدينة إسطنبول.

ويستضيف ملعب "أتاتورك" بمدينة إسطنبول بتركيا، مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وجاء حضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للنهائي على هامش زيارة العمل التي يقوم بها لدولة تركيا، حيث التقى بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وبجانب الشيخ محمد بن زايد وأردوغان تواجدت العديد من الشخصيات البارزة الأخرى، على رأسها ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وجياني إنفانتينو، رئيس الفيفا.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي، وسط سيطرة متبادلة من الفريقين.

وتعرض النجم البلجيكي كيفين دي بروين للإصابة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، لكنه تحامل على نفسه، قبل يعلن استسلامه بعد 5 دقائق فقط، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك فيل فودين بدلًا منه.

ويدخل مانشستر سيتي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وعينه على تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه ولإكمال إنجاز الثلاثية.

وفي المقابل؛ يسعى إنتر ميلان إلى التتويج باللقب القاري للمرة الرابعة والأولى منذ عام 2010.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1