في خطوات بسيطة.. كيف يمكن للمشاهدين على منصة شاهد Shahid متابعة البث المباشر؟

 منصة شاهد Shahid
منصة شاهد Shahid

ما هي منصة شاهد Shahid؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

أبرز المعلومات حول منصة شاهد Shahid

 

شاهد هي المنصة الترفيهية العالمية الأولى للعرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجميع أنحاء العالم.

كأول منصة لخدمة الفيديو حسب الطلب “VOD” في العالم العربي، مدعومة من مجموعة MBC، تقدم شاهد أكبر مكتبة للمحتوى العربي في العالم بالإضافة إلى البرامج الغربية والتركية والكورية وإنتاجات بوليوود. ويشمل ذلك أعمال شاهد الاصلية الحائزة على جوائز، والعروض الأولى الحصرية، وأحدث الأفلام مباشرة بعد عرضها في دور السينما، والأفلام الوثائقية والبث المباشر للقنوات التلفزيونية بتقنية HD.

 

يمكن للمشاهدين على منصة شاهد متابعة البث المباشر أو إعادة تشغيل المحتوى والأحداث الرياضية المفضلة لديهم من الدوري السعودي للمحترفين ومنافسات WWE وسباقات الفورمولا 1 وغيرها من الرياضات، بالإضافة إلى مشاهدة الحفلات الموسيقية مباشرة من موسم الرياض وجدة والمزيد. تقدم شاهد أيضًا مجموعة واسعة من المحتوى الآمن والجذاب والتعليمي والمناسب ثقافيًا للأطفال.

 

 

مهمة شاهد هي اكتشاف وتطوير قصص تحرك وتلهم المجتمع العربي ويسمع صداها في العالم العربي وكافة بقاع العالم. هدفنا هو دفع عجلة الترفيه العربي والارتقاء به وتعزيز حضوره على المستوى العالمي مع دعم المواهب المحلية والإقليمية وتشجيعهم على سرد قصصهم الخاصة وإطلاق روحهم الإبداعية من خلال منصتنا.

 

يمكن للمشاهدين من خلال منصة شاهد الاستمتاع بمشاهدة مجموعة متنوعة من البرامج دون الحاجة للاشتراك، كما يمكنهم الاشتراك في إحدى الباقات المتاحة والاستمتاع بعالم كامل من الترفيه والرياضة على أعلى مستوى.

 

 

محتوى شاهد متاح من خلال تطبيق شاهد على الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية وعلى موقع Shahid.net.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1