صحف إسبانيا تحسم الجدل.. كواليس تأخر باريس سان جيرمان في حسم التعاقد مع عثمان ديمبلي نجم برشلونة

ديمبلي
ديمبلي

ما هو سر تأخر باريس في حسم صفقة ديمبلي؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث تأخر باريس سان جيرمان، في حسم التعاقد مع عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

كان اللاعب الفرنسي، قدم طلبًا لبرشلونة منذ أيام للموافقة على انتقاله إلى باريس، بالإضافة للسماح له بالتفاوض على الشروط الشخصية لعقده في "حديقة الأمراء".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، كان من المقرر أن يوقع ديمبلي مع سان جيرمان، أمس الجمعة، لكن تأخرت الصفقة عن الموعد المحدد لها.

 

وأشارت إلى أنَّ ديمبلي كان يجب أن يجتاز الكشف الطبي أمس، لكن تأخر إجراء الفحوصات؛ بسبب أن برشلونة لم يرسل المستندات الخاصة بتأكيد الصفقة.

 

وذكرت أن برشلونة، استغرق حتى الآن وقتًا أطول من المتوقع لتسليم الأوراق الرسمية للصفقة.

 

وتعمل إدارة برشلونة على التعاقد مع برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، كي يكون بديلًا لديمبلي في الموسم المقبل.


وحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، فإن ديمبلي يتواجد في باريس سان جيرمان  منذ الخميس، وخضع للكشف الطبي في النادي الفرنسي، امس الجمعة.


وأضاف أن ديمبلي سيوقع عقود انضمامه إلى باريس سان جيرمان عقب اجتياز الفحوصات الطبية.
 

كان تشافي هيرنانديز المدير الفني، لفريق برشلونة، أعلن أول أمس الأربعاء أن عثمان ديمبلي سيرحل لصفوف باريس سان جيرمان.


وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة الإسباني في صيف 2024.


كما كشفت تقارير صحفية إسبانية، الجمعة، السبب الحقيقي في مسارعة الفرنسي عثمان ديمبلي في الموافقة على الرحيل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقالت جريدة سبورت: إن الثقة انهارت بين عثمان ديمبلي وإدارة برشلونة، وإن الأزمة بينهما لم تكن وليدة اليوم؛ بل بدأت في يناير 2022 عندما مارست إدارة النادي الكتالوني ضغوطًا شديدة على اللاعب الفرنسي لكي يجدد عقده، وهو ما حدث بالفعل بتجديد العقد في يوليو من العام الماضي، غير أن ذلك تسبب في توتر مستمر في العلاقة بين اللاعب والنادي.

 

وأضافت سبورت: إن العامل الحاسم الذي دفع عثمان ديمبلي لاتخاذ قرار الرحيل عن برشلونة وقبول عرض باريس سان جيرمان، هو ما تردد في غرفة تبديل ملابس الفريق من أن النادي يعتزم التضحية به في حال التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان على عقد صفقة تبادلية تسمح بانتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي الكتالوني.

 

وأشارت إلى أن عثمان ديمبلي رفض أن يكون طرفًا في صفقة تبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان، لذلك قرر قبول عرض النادي الفرنسي على الفور


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1