بالنقاط.. ترتيب البطولة العربية قبل مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع النهائي.. وتردد القنوات

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة حول القنوات الناقلة لمباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

 

حيث يستعد عشاق كرة القدم العربية لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كل من السد القطري والشرطة العراقي ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة العربية كأس الملك سلمان التي تقام فى السعودية خلال الوقت الحالي.


كما تقام مباريات ربع النهائي بين كل من السد القطري والشرطة العراقي يوم 5 أغسطس الحالي فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.


 تردد القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية


ويمكن متابعة مباريات كأس الملك سلمان، عبر عدد من القنوات التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات البطولة العربية للاندية 2023 وضبط تردد القنوات الناقلة كالآتي..

قنوات SSC السعودية

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: عمودي.

وكان السد القطري تأهل لدور ربع النهائي من المجموعة الثانية رفقة الهلال السعودي بينما فريق الشرطة العراقي تأهل عن المجموعة الأولي رفقة اتحاد جدة السعودي.

 

ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية


وتصدر فريق الشباب جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد وتسجيل هدفين وعدم تلقي أية أهداف.

بينما جاء فريق النصر السعودي في المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 5 أهداف وتلقي 2.

فيما حل نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسارة أخرى وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

بينما تذيل فريق الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية برصيد صفر من النقاط بعدما تلقى 3 خسائر متتالية على التوالي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1