نسر جديد من ذهب.. تعليق النادي المصري البورسعيدي حول إحدي الصفقات الجديدة

متن نيوز

تصدر النادي المصري حديث السوشيال ميديا، بعدما أعلن  ضم ميدو جابر صانع ألعاب سيراميكا، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون ثاني الصفقات الصيفية التي أعلن عنها النادي البورسعيدي بعد ضم محمد الشامي لاعب الإسماعيلي.

وكتب الحساب الرسمي للمصري: ميدو جابر مصراوي … نسر جديد من ذهب يحلق بجانب نسور المصري البورسعيدي.
 


تقدمت إدارة النادي المصري بمذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة أعلنت من خلالها عن استيائها الشديد من الاخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها مباراة المصري والأهلي بدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وطالبت إدارة المصري مسئولي اتحاد الكرة بتشكيل لجنة محايدة بعيدا عن أعضاء لجنة التحكيم  ، على أن تقوم تلك اللجنة بإجراء تحقيق عاجل وفوري في كافة القرارات التي شهدتها المباراة وتفريغ تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي تمت بين حكم المباراة وحكم الفار مع عرض نتيجة التحقيق على الرأي العام تحقيقًا لمبدأ الشفافية مع احتفاظ النادي المصري بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء التقرير الذي ستصدره اللجنة.

 

كشف رجب عبدالقادر، نائب رئيس النادي المصري، تفاصيل تقدم إدارة النادي بمذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة ضد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة المصري والأهلي بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، لافتا إلى أنهم طالبوا بتشكيل لجنة فنية محايدة للتحقيق في كافة القرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة.

 

وأضاف نائب رئيس النادي المصري، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تظلمنا شكلا وموضوعا من لجنة الحكام التي تدير المنظومة ولن نكتفي باستبعاد حكام مباراة المصري والأهلي الأخيرة فقط، وما حدث من حكام في مباراة الكأس سقطة كبيرة أمام العالم كله".  


وتابع نائب رئيس النادي المصري، لجنة الحكام تجرأت وخلعت رداء الحيادية والعدالة وهي تدير مباراتنا أمام الأهلي في الكأس، مضيفا: "منظومة الفار شاركت في الأخطاء التحكيمية والأمور تدار بشكل محتمل".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1