بعد وفاتها.. حديث نادر للفنان الراحل هشام سليم عن والدته

هشام سليم
هشام سليم

أعلنت الفنانة المصرية يسرا وفاة زينب لطفى والدة زوجها خالد سليم والفنان المصري الراحل هشام سليم وأرملة الكابتن صالح سليم، مشيرة إلى أن العزاء يقتصر فقط على الجنازة، وذلك بعد مرور 10 أشهر على وفاة نجلها.


وكتبت يسرا عبر حسابها على "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم.. تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط".

 وتحدث الفنان الراحل هشام سليم عن والدته في لقاء سابق، مؤكدا أنها كانت سبب دخوله الفن.

 

وقال هشام سليم،  إن والدته كانت تحثه دائما على أداء شخصيات مختلفة منذ صغره لتنمى عنده مهارة التمثيل، وأخبرته أنه سيصبح ممثلا دوليا، "بعد فترة قولتلها تصدقى أنت عندك حق أنا فعلا بقيت ممثل بس محلى مش دولى".

 

وعن مشاركته فى فيلم "إمبراطورية ميم" برفقة الفنانة فاتن حمامة، قال أن والدته هى من قامت بإقناع والده ليشارك فى العمل، ليكون ظهوره الأول على الشاشة قبل أن يشارك بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية.

 

وانتهت صلاة الجنازة على حماة الفنانة يسرا وأرملة صالح سليم رئيس النادي الأهلي وتم تشييع الجثمان من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وأعلنت الفنانة يسرا رحيل حماتها وأرملة المايسترو الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الاسبق.

 


وكتبت يسرا عبر حسابها على إنستجرام:" توفت إلى رحمة الله تعالي والده زوجي زينب لطفي حرم المرحوم  صالح سليم ووالده كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم.. تغمدها الله بواسع رحمته والهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط

 

أحيت الفنانة يسرا، ذكرى وفاة والدتها الرابعة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وكتبت يسرا: “مفيش يوم بيعدى عليا من غير ما تبقي في بالي وقلبي ودعائي.. ٤ سنين من غيرك يا أمي.. عزائي الوحيد إنك في مكان أحسن بكتير من هنا.. وحشتيني أوي يا ست الحبايب.. ربنا يصبرني على فراقك.. فضلا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي”.

 

وقامت مؤخرا الفنانة يسرا ببطولة مسلسل "١٠٠٠ حمد الله على السلامة"، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1