لمشاهدة الزمالك ضد النصر السعودى.. تردد قناة SSC EXTRA 1 HD اس اس سي اكسترا الجديد 2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة SSC EXTRA 1 HD اس اس سي اكسترا الجديد 2023 الناقلة لمباراة الزمالك في البطولة العربية.


كما يبحث قطاع كبير من عشاقي ومحبي البطولة العربية عبر محركات البحث جوجل، عن تردد قناة SSC EXTRA 1 HD اس اس سي اكسترا الجديد 2023 الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشباب في البطولة العربية للأندية 2023.

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD اس اس سي اكسترا الجديد 2023


تردد قنوات SSC اكستر عبر قمر نايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

الاستقطاب: عمودى

تردد قنوات SSC اكستر عبر القمر عرب سات

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي

تردد قنوات SSC اكستر عبر القمر الصناعي بدرسات

التردد: 12418

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

الاستقطاب: عمودى

 

يستعد الزمالك  لخوض ثالث مبارياته في البطولة العربية للأندية 2023 بمواجهة صعبة أمام النصر السعودى الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية بعد الخسارة من الشباب السعودى بهدف دون رد في الجولة الثانية.

وكان فريق الزمالك قد استهل مشواره في كأس الأندية العربية في السعودية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وأحرز أهداف الزمالك سيد نيمار هدفين، وزيزو، وسيف الدين الجزيري.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم الشباب والنصر السعوديان، والاتحاد المنستيري.

ويحرص الخواجة الكولومبى على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة ومعالجتها، وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.


ويستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودى في السادسة مساء الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف فى السعودية في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1