تسريب صوتي لـ ميدو يكشف خطة الزمالك لخطف رضا سليم من الأهلي

رضا سليم
رضا سليم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع صوتي لرسالة عبر تطبيق "واتس آب" لأحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية الحالي للنادي، وهو يتحدث مع "وسيط" حول التعاقد مع المغربي رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي.

واقترب رضا سليم لاعب الجيش الملكي من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، حيث اتفق مسئولو القلعة الحمراء على كل تفاصيل الصفقة ويتبقى فقط حضور اللاعب للقاهرة لإجراء الكشف الطبي.

وقال ميدو خلال المقطع المسرب له على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يرغب في عقد جلسة مع وكيل رضا سليم عبر زوم وترتيب الأمور بشكل جيد.

وأبدى أحمد حسام ميدو خلال هذا المقطع الصوتي، رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع رضا سليم، مضيفًا بأنه يرى رضا أفضل من مواطنه أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.

وكشف موقع "البطولة" المغربي، في وقت سابق، أن الأهلي حسم صفقة اللاعب المغربي رضا سليم، قادما من الجيش الملكي، مشيرا إلى أن اللاعب وقع عقدا مبدئيا رفقة بطل إفريقيا لمدة أربعة مواسم قادمة.

وانتقل رضا سليم، إلى الجيش الملكي عام 2019، وتوج معه بلقب كأس العرش 2020، ولقب البطولة الاحترافية  2022–23.

وشارك رضا سليم خلال الموسم الماضي مع فريق الجيش الملكي المغربي في 39 مباراة، وسجل 13 هدفا، وصنع 14 آخرين.

وخاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي، سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وفي الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للتتويج بالدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخه.

وفي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وصل الجيش الملكي لربع النهائي سجل هدفين وصنع أربعة في 10 مباريات.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1