صفقة الأهلي السعودي الرابعة.. ماكسيمين يودع نيوكاسل بكلمات مؤثرة

سانت ماكسيمين
سانت ماكسيمين

ودع المهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، ناديه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر ماكسيمين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتب فيها: "قبل 4 سنوات ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة، قد تفكر في رسالة الوداع اللطيفة لكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها".

وأضاف: "منذ الأشهر الأولى التي قابلت فيها سكان هذه المدينة، فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك، من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا ما دام أن ذلك سيساعد فريقي".

وتابع ماكسيمين: "صدقني، لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام الحالكة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب، أردت، كنت بحاجة، اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذ النادي من الهبوط لأنه يعني لي العالم".


إلى معسكر الأهلي


ومن جانبها ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، عبر حسابها الرسمي عبر "تويتر"، أن الفرنسي سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسل الإنجليزي، وقع عقده الرسمي مع النادي الأهلي بعد تجاوزه الفحص الطبي وإنهاء كافة الإجراءات مع ناديه السابق.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن ماكسيمين سينضم إلى معسكر الأهلي في النمسا خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وبات الأهلي السعودي، بصدد حسم رابع صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية، بعد إبرام التعاقد رسميًا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، والحارس السنغالي إدوارد من ميندي قادما من تشيلسي، والجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي.

وانضم ماكسيمين البالغ من العمر 26 عاما إلى نيوكاسل قادمًا من نيس الفرنسي مقابل 18 مليون يورو، ولعب مع الفريق 117 مباراة سجل فيها 11 هدفا وصنع 18 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1