فيديوهات توثق ما حدث بمباراة الزمالك المصري والشباب السعودي.. وحديث الكولومبي أوسوريو

متن نيوز

تصدرت مباراة نادي الزمالك المصري ونظيره الشباب السعودي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث نشبت مشاجرة بين اللاعبين خلال مباراة نادي الزمالك المصري ونظيره الشباب السعودي، على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، الاثنين، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”.

عند الدقيقة 31 من زمن المباراة، بدأت المشاجرة بين لاعب نادي الزمالك، عمرو السيسي، ولاعب نادي الشباب، إيفر بانيغا، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين ويتبادلان الاشتباك بالأيدي.


وقام حكام المباراة بفضّ الاشتباك وتوجيه بطاقات صفراء للاعبي الفريقين.

 

ويشار إلى أن المباراة انتهت بفوز نادي الشباب على منافسه الزمالك بهدف دون مقابل، في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.

أكد الكولومبي أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه لم يستحق الخسارة من الشباب السعودي بهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين في الجولة الثانية للبطولة العربية للأندية، وكان فريقه الأفضل والتعادل على الأقل ولا الزمالك لا يستحق الخسارة.
 


وقال أوسوريو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إن الشوط الأول كان متكافئا بين الفريقين، والحكم الليبي كان سبب توتر وعصبية اللاعبين، خاصة مع الإنذارات الوهمية التي احتسبها، وتعد ركلة الجزاء كانت بداية التوتر والمشاكل، وهي ركلة جزاء غير حقيقية.

وأضاف، إن الزمالك في الشوط الثاني كان الأفضل والأخطر، وأهدر فرصا كثيرة للتهديف.


وكان فريق الشباب السعودى قد حقق الفوز على الزمالك، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على استاد مدينة الملك فهد بالطائف، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية، وسجل بانيجا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

 

بهذه النتيجة يعتلى الشباب السعودى ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والزمالك فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، والنصر السعودى فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والاتحاد المنستيرى فى المركز الرابع دون نقاط.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1