موعد مباراة الزمالك Zamalek الأولى في الكونفدرالية الإفريقية

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة الزمالك Zamalek الأولى في الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 والقنوات الناقلة.

 

◄ ما هو موعد مباراة الزمالك Zamalek الأولى في الكونفدرالية الإفريقية؟


سيشارك الزمالك Zamalek في البطولة بداية من دور الـ 32، حيث من المقرر أن يواجه الفائز من مباراة أرتا سولار الجيبوتي وهورسيد الصومالي التي ستقام ضمن منافسات دور الـ 64.

 

تنطلق مباريات الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور الـ64 أحد أيام 18 و19 و20 من شهر أغسطس المقبل في حين ستقام مباريات الذهاب في دور الـ 32 خلال شهر سبتمبر المقبل في أيام 15 و16 و17 على أن تكون مباريات العودة أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبلين.


وستقوم قنوات أون سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة منافسات البطولات الإفريقية بنقل أحداث المباراة.

 

وسوف تلعب الأندية التي ستشارك في البطولة بداية من دور الـ 32 المواجهة الأولى خارج أرضها أي أن الزمالك سيواجه أحد الفريقين خارج أرضه في ذهاب دور الـ 32 قبل أن يعود للعب على أرضه في مباراة العودة.

ومن المقرر أن يصعد من دور الـ 32 بشكل مباشر إلى دور المجموعات من البطولة، حيث أعلن الكاف عن إلغاء دور الـ ٣٢ مكرر من بطولة الكونفدارلية بداية من الموسم الجديد.

 

ويعني ذلك أن الزمالك إذا نجح في تخطي عقبة الدور 32 فمن المتوقع أن يترأس واحدة من مجموعات الكونفدرالية بسبب تصنيف الأندية الإفريقية.

 

أما في حالة الخسارة والخروج من دور الـ 32، فسيفقد الزمالك فرصه في التتويج بأي لقب إفريقي في الموسم المقبل، حيث يعتبر المصري أحد الأندية الأعلى حظوظًا باللقب خاصة بعد فوزه به لأول مرة في تاريخه في عام 2019.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1