القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد دورتموند الودية.. وكيفية مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند الودية في أمريكا، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها عبر الإنترنت.

 

يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي استعداداته للموسم الجديد بخوض مباراة ودية أخرى ضد بروسيا دورتموند الألماني على ملعب "أليجانت" في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان مانشستر يونايتد فاز على ليدز يونايتد بثنائية نظيفة، قبل تخطي ليون بهدف نظيف، ثم فاز على أرسنال بنتيجة 2-0، قبل أن يتلقي هزيمتين على يد ريكسهام 1-3 وريال مدريد 0-2.


ويستكمل فريق المدرب الهولندي تحضيراته للموسم الجديد بمواجهة دورتموند فجر الإثنين، قبل أن يختتم مبارياته الودية باللعب ضد كل من لانس الفرنسي وأتلتيك بيلباو الإسباني.

 

ومن المقرر أن يبدأ الشياطين الحمر مشوارهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 بمواجهة وولفرهامبتون يوم 14 أغسطس المقبل.


تقام مباراة مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند فجر يوم الإثنين الموافق 31 يوليو 2023 على ملعب "أليجانت" بأمريكا.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ومصر، الخامسة بتوقيت دولة الإمارات.


لم تعلن أي قناة عربية عن إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند. وكانت قناة "أبو ظبي الرياضية" قامت بنقل بعض المباريات الودية للأندية الأوروبية استعدادا للموسم الجديد وجاء أبرزها الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

 

وفي ظل عدم نقلها عبر التلفزيون، فإن النبأ السعيد للجماهير أن مباراة مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند ستكون متاحة لمشاهدتها عبر الإنترنت.

 

يمكنك متابعة البث المباشر لقمة يونايتد ودورتموند من خلال تلفزيون مانشستر يونايتد الرسمي (MUTV HD)، والذي يمكنك الوصول إليه عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1