الصحف السعودية والإسبانية تسلط الضوء على يوسف النصيري Alnasser.. أين يتجه؟

متن نيوز

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن نادي الهلال السعودي أدار بوصلته صوب مهاجم إشبيلية والمنتخب المغربي يوسف النصيري من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الجارية.

 

وكشفت الصحيفة أن النادي السعودي جهز عرضًا بقيمة 45 مليون يورو للتعاقد مع الدولي المغربي، الذي قاد أسود الأطلس إلى إنجاز تاريخي في مونديال 2022 بقطر، وإشبيلية إلى الظفر بلقب الدوري الأوروبي.


وقالت آس: "يوسف النصيري هو الهدف القادم للدوري السعودي المزدهر.. الهلال جعل المهاجم المغربي هدفه الأول بعد أن أمضى عدة أسابيع دون جدوى خلف مهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش".

 

وتابعت: "يغري النادي السعودي مهاجم إشبيلية بنحو 45 مليون يورو في ثلاث سنوات، وهو نفس المبلغ الذي سيحصل عليه الفريق الأندلسي مقابل موافقته على انتقال النصيري".

كما كشفت تقارير صحفية سعودية  السبت، عن أن نادى الهلال السعودي، بدأ يخطط عن بدائل حال فشل ضم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فولهام الإنجليزي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي الهلال يستهدف التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري من إشبيلية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الهلال وضعت الدولي المغربي في صدارة خياراتها، تحسُّبًا لعدم الوصول لاتفاق مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام.

وتابعت الرياضية: "المفاوضات مع فولهام تشهد "عدم توافق" في الجوانب المالية، ما دعا إدارة الهلال للتحرُّك سريعًا لتوفير بدلاء، يتقدَّمهم يوسف النصيري".

ودافع يوسف النصيري 26 عاما عن ألوان مالاجا وليجانيس، قبل أن ينضم لإشبيلية في 2020، ويرتبط يوسف النصيري بعقد مع إشبيلية حتى يونيو 2025.

وتألق النصيري مع المغرب في كأس العالم 2022 في قطر حيث سجل هدفين بينهما هدف إقصاء البرتغال من ربع النهائي.

وسجل النصيري 53 هدفا وصنع 5 في 155 مباراة مع إشبيلية، وتقدر القيمة السوقية للمهاجم المغربي بـ20 مليون يورو.

ومع ليجانيس سجل  يوسف 15 هدفا وصنع 4 في 53 مباراة، في حين لعب 41 مباراة مع مالاجا سجل فيها 5 أهداف وصنع هدفا.

وتعاقد الهلال مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والبرازيلي مالكوم وأعاد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1