نجم ليفربول Liverpool محمد صلاح في صورة تجمعه بهندرسون: لقد كان من العظيم أن تكون قائد فريقنا

متن نيوز

وجه النجم محمد صلاح رسالة وداع لقائد ليفربول، الإنجليزي جوردان هندرسون، الجمعة، بعد انتقال الثاني إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي.

 

ونشر صلاح تغريدة عبر صفحته على تويتر تضمنت صورة تجمعه بهندرسون وعلق عليها بالقول: "لقد كان من العظيم أن تكون قائد فريقنا وإنه لشعور سيء عندما أراك ترحل".


وتابع النجم المصري قائلا لهندرسون: "رحلتنا معا كانت مميزة جدا ومليئة بالألقاب المهمة".

 

وختم صلاح بالقول لقائد ليفربول السابق: "أتمنى لك التوفيق في المحطة القادمة من مسيرتك".


وكان نادي الاتفاق السعودي قد أعلن التعاقد مع هندرسون الخميس قادما من ليفربول الإنجليزي بعد 12 عاما قضاها في صفوف "ألريدز" حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وعددا من البطولات المحلية الأخرى.

أبدى جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا، ندمه بسبب رفضه الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي قبل عدة سنوات، قبل أن يتألق بديله محمد صلاح نجم منتخب مصر مع الريدز.

 

وتعاقد ليفربول في صيف 2017 مع محمد صلاح من روما نظير 37 مليون جنيه إسترليني، بعدما فشلت إدارة النادي في ضم جوليان براندت من باير ليفركوزن الألماني وقتها، ليتألق الفرعون مع الريدز ويصبح واحدا من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم.

 

وبات محمد صلاح خامس أفضل هداف في تاريخ ليفربول برصيد 186 هدفًا وحقق 3 مرات جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز مع الريدز بـ7 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز في 2020.

 

وقال جوليان براندت في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "في تلك الفترة شعرت أن هذا التوقيت ليس المثالي للرحيل عن باير ليفركوزن، لو كنت رحلت لفريق كبير مثل ليفربول قبل كأس العالم 2018 فإن هناك مخاطرة".
 

واستطرد: "أنت تخاطر بأخذ بعض الوقت للتأقلم والتكيف، ومن ثم لعب عدد مباريات أقل"، ما يعني أن هذا كان قد يهدد استدعاءه للمشاركة في كأس العالم 2018 مع ألمانيا.

 

وأكمل: "كنت أعلم أنهم يتابعون محمد صلاح أيضًا، إنه لأمر مؤسف لأنني كنت سأحب اللعب تحت قيادة يورجن كلوب".

 

من ناحية أخرى، كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الفريق التي ستتوجه إلى سنغافورة لإقامة معسكر هناك، ومواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني وديا، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.


واستدعى كلوب 27 لاعبا في قائمة فريقه ليفربول، لخوض معسكر في سنغافورة على رأسهم محمد صلاح، واللاعبين هم: أليسون بيكر، جو جوميز، فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، لويس دياز، دومينيك سوبوسلاي، داروين نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، كورتيس جونز، كودي جاكبو، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، تسيميكاس، أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، كلارك، سكانلون، دواك، ماكونيل، كيلهير، ألكسندر أرنولد، كوماس، كوانساه، مروزك، فراوندورف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1