وداع مؤثر من محمد صلاح نجم ليفربول Liverpool لزميله هندرسون بعد انتقاله إلى صفوف الاتفاق السعودي

متن نيوز

تصدر اسم  النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول وقائد منتخب الفراعنة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

حيث  ودع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول وقائد منتخب الفراعنة، زميله بالفريق جوردان هندرسون، الذى انتقل مؤخرا لصفوف الاتفاق السعودي.

 

وكتب صلاح عبر حسابه على موقع "تويتر"، "كان من الرائع وجودك كقائد لدينا، ومن الممتع رؤيتك تذهب، كانت رحلتنا معًا رحلة خاصة حقًا مليئة بالجوائز المهمة، أتمنى لك التوفيق في المرحلة التالية من حياتك المهنية".

 

ونجح نادي الاتفاق السعودي بقيادة مدربه ستيفن جيرارد، في التعاقد مع قائد ليفربول جوردان هندرسون، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعدُّ هندرسون قائدًا أسطوريًّا في ليفربول، إذ تسلم قيادة “الريدز” من الأسطورة الإنجليزية الآخر ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق الحالي.

 

وشارك هندرسون مع ليفربول في 492 مباراة سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 74 تمريرة وحصد 8 ألقاب مع الريدز طيلت 12 عامًا.

 

وأنهى جوردان هندرسون مسيرته الكروية في ملعب الأنفيلد بعد مرور 12 عامًا على أول ظهور له مع الريدز فاز خلالها بسبعة ألقاب كبرى.


وكان نادي الاتفاق قد أعلن التعاقد مع هندرسون  الخميس قادمًا من ليفربول الإنجليزي بعد 12 عامًا قضاها في صفوف "الريدز"، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وعددًا من البطولات المحلية الأخرى.

 

وسيلعب هندرسون تحت إشراف زميله السابق في ليفربول أسطورة الحمر ستيفن جيرارد، الذي عُيّن مدربًا لفريق الاتفاق في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وبات هندرسون ثالث صفقة صيفية للاتفاق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفرنسي موسى ديمبلي، والاسكتلندي جاك هيندري.

 

وانضم هندرسون إلى ليفربول قادمًا من سندرلاند في 2011، وخلف جيرارد قائدًا في ملعب أنفيلد في 2015.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1