فيديو يوثق لحظة تكريم الجهاز الفني ولاعبي الأهلي المصري لـ" علي لطفي"

علي لطفي
علي لطفي

حرص لاعبو الأهلي المصري والجهاز الفني على تنظيم تكريم خاص لزميلهم علي لطفي، بعد إتمام إجراءات انتقاله إلى نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة بيع نهائي.

 

ونشرت الصفحة الرسمي للأهلي فيديو من تكريم لاعبي الأهلي والجهاز الفني لعلي لطفي على هامش مران الفريق الأحمر اليوم قبل توديع زملائه وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي.

 

وأنهى مسئولو نادي زد التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، على سبيل البيع النهائي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

 

وكان زد قد دخل فى مفاوضات جادة مع علي لطفي، وتوصل لاتفاق على كل التفاصيل المالية، ولكن توقف الأمر على مصير محمد الشناوي قائد الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

زد تعاقد مع 4 لاعبين من الأهلي، هم: مصطفى سعد وشادي حسين ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي، قبل أن يضم علي لطفي.

 

الرباعي السالف الذكر ليسوا آخر الذين يفاوضهم زد من الأهلي، ولكن يوجد أكثر من لاعب آخر، أبرزهم عمار حمدي ومصطفى البدري ومحمد أشرف.

 

ومن جانب آخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الداخلية اليوم.

 

اجتمع مارسيل كولر المدير الفني، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن أهمية مواجهة الغد وكونها خطوة في مشوار نحو لقب جديد، يحتاج إلى تركيز وعمل من الجميع.


 

وعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض النقاط الفنية قبل مواجهة الداخلية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب الكلية الحربية، وذلك ضمن منافسات دور الـ١٦ في بطولة كأس مصر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1