رغم إلغاء حفله.. أمام سفح الأهرامات.. كيف احتفل جمهور "ترافيس سكوت" بإطلاق ألبومه "يوتوبيا"؟

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تصدر الحديث حفل ترافيس سكوت في مصر محركات البحث مجددًا، رغم  رغم الإلغاء.

 

حيث احتفل جمهور مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بإطلاق ألبومه الجديد من أمام أهرامات الجيزة.

وفي الموعد والمكان المحددين لإقامة حفله الذي كان مقررًا أمس الجمعة أمام سفح الأهرامات، احتفل جمهور الرابر بإطلاق ألبومه "يوتوبيا".


ونشر حساب لمحبي ترافيس سكوت عبر منصة "إكس" “تويتر سابقًا”|، مقطع فيديو لجماهيره من أمام الأهرامات، وهم يغنون ويرقصون على أغانيه الجديدة.

 


وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر إلغاءه رسميا، واعتذرت لجمهور الرابر العالمي الذين حجزوا تذاكر الحفل فور عرضها على الموقع.

 

وقالت الشركة المنظمة، في بيان رسمي، إنها حاولت بشتى الطرق إتمام وتنظيم الحفل، لكن مصاعب عدة واجهتها، فيما قال "سكوت" إنه سيحدد موعدًا آخر لحفله في مصر.

 

في المقابل، اعتبر نقيب المهن الموسيقية في مصر، مصطفى كامل، إلغاء حفل ترافيس سكوت بمثابة "انتصار للقيم المصرية"، مؤكدًا أن النقابة لن تتوانى عن الحفاظ على القيم والتقاليد المصرية.

 

وقوبل حفل ترافيس سكوت في مصر بموجة رفض عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات للرابر الأمريكي بـ "مناصرة الماسونية وتنفيذ طقوس شيطانية في حفلاته".

 

في المقابل، عارض عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر إلغاء حفل "سكوت"، معتبرين أن إلغاء تصاريح الحفل يهدد مستقبل الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية في البلاد، فضلًا عن آثاره السلبية على السياحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1