الحديث الكامل للنجم محمد هنيدي خلال استضافته ببرنامج ضيفي مع معتز الدمرداش (جديد مشواره الفني)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان محمد هنيدي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  كشف أنه سيقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة التي قدمها في السينما ومن ثم التليفزيون على خشبة المسرح.

 

وقال محمد هنيدي خلال استضافته ببرنامج ضيفي مع معتز الدمرداش عبر قناة الشرق: فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة كان فيه رسالة، وعمل لا تمل منه وتركبية شخصية غريبة يحبب الناس فيها لذلك قدمت في السينما ومن ثم التليفزيون، وبناء عليه قريب ننزله مسرح.

ومن ناحية أخرى، كشف هنيدي أن بداية نجوميته كانت من خلال فيلم همام في أمستردام، قائلًا: بقيت نجم من همام في أمستردام، لإن فيلم إسماعيلة رايح جاي كانت بروح أمثل وخلاص مش بتابع وكمان كان بطولة جماعية، وفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كنت بروح الجامعة وبشتغل، ولكن فيلم همام ربنا هداني وبقيت أتابع  وأركز مع طاقم العمل.

 

كما كشف هنيدي أنه يعتبر فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وش الخير عليه، وعن البدلة الصفراء التي كان يرتديها: كل ملابس الشخصيات المهمة لسه عندي، والبدلة الصفرا كنت جايبها من وكالة البلح.


وعلى جانب آخر، شارك محمد هنيدي في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها فيلم يحمل اسم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم مادلين طبر ونور اللبنانية ومحمد سلام، ومحمود حافظ ورحمة أحمد وحجاج عبد العظيم ومن تأليف أمين جمال ومن إخراج خالد مرعي.

 

كما يستعد محمد هنيدي لعرض فيلمه الجديد مرعي البريمو الذي يجمعه بعدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عادل وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وأحمد بدير ومن تأليف إيهاب بليبل، والذي يُعد عودة للمخرج سعيد حامد بعد غياب دام سنوات.

 

وتشارك الإعلامية إنجي علي، في فيلم مرعي البريمو مع الفنان محمد هنيدي بعد 20 سنة من تعاونهما في فيلم عسكر في المعسكر.

 

وأعربت إنجي علي عن سعادتها للمشاركة بفيلم مرعي البريمو في بيان صحفي، واصفة الفيلم بالمختلف، من حيث النوع والدور الذي تطل به على الشاشة، مضيفة: متحمسة جدا للمشاركة في فيلم المرعي البريمو، فهو شخصية مختلفة لم أقدمها سابقًا سواء في الدراما التليفزيونية أو في السينما.



وأردفت إنجي علي: سعيدة جدا للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، وأي فنان يشاركه في عمل فني يستقاد كثيرا من جماهيريته، لأن جمهور هنيدي عريق وكبير، كذلك أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل.

 

وكشفت إنجي علي أنها تجسد شخصية امرأة شعبية، مشيرة إلى أن الشخصية التي تجسدها في مرعي البريمو تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية.


وأشارت إلى أن طبيعة الدور الذي تقدمه، والتعاون مع هنيدي أمور جذبتها للمشاركة في مرعي البريمو، بجانب حبها الكبير للفنانة غادة عادل والتي تشارك معها وهنيدي بالفيلم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1