محمد هنيدي يتحدث عن العلاقة القوية التي تجمعه مع الفنان أحمد آدم.. وما حدث عقب وفاة الفنان علاء ولي الدين

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تصدر اسم  الفنان محمد هنيدي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشف تفاصيل إنتاجه لعمل فني بطولة الفنان حمادة هلال، كما تحدث عن العلاقة القوية التي تجمعه مع الفنان أحمد آدم.

 

وأشار الفنان محمد هنيدي، خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أنه يحب الفنان حمادة هلال وسيكون هناك تعاون في فيلم مهم جدا، وهناك جلسات حاليا بين المخرج والفنانين، مردفا: سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال ولن أشارك به.


وأبدى محمد هنيدي موافقته على أن ينتج للفنان علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، مؤكدًا إن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع فكرة جيدة جدا.


وعلق النجم محمد هنيدي، على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم بسبب سرقة إفيهات وبوستر، مؤكدا أنه شيء صغير وهذه القضية كانت منذ 25 سنة ولا تهمه الآن، مؤكدًا بأنهما ما زالا صديقين حتى الآن، مشيرا إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدا.


وأضاف محمد هنيدي، أن آخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص لـ الإنس والنمس، مشددا على أنه لم يكن له القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، ولم يشاهد أي عمل منذ عام تقريبا.


ومن المقرر أن يشارك الفنان محمد هنيدي في فيلم مرعي البريمو، وسيتم عرضه قريبا في السينمات بجميع دور العرض.

 

كما أعرب الفنان محمد هنيدي عن حزنه الشديدة واشتياقه لـ الفنان علاء ولي الدين، كما كشف سبب حذف منشور عن سقوط لوحة إعلانات أعلى كوبري أكتوبر عقب العاصفة الترابية التي تعرضت له مصر خلال الفترة الماضية.

 

وأكد الفنان محمد هنيدي، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه لا يتسرع في كتابة منشوراته عبر صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موضحًا أنه حذف منشور عن سقوط لوحة إعلانات كوبري أكتوبر عقب العاصفة الترابية التي تعرضت له مصر خلال الفترة الماضية.


وأوضح محمد هنيدي، أنه حذف هذا المنشور عقب التأكد من وجود حالات من الإصابات، مشددًا على أنه لم يكن يعرف أن الموضوع كبير، منوهًا بأنه بعد دقائق بسيطة اكتشف وجود حالات إصابة لذلك حذفه سريعًا، حيث قال: لا يصح أن يستمر هذا المنشور، في الحدث ده مكانش ينفع يستمر.. مبستعجلش في النشر على فيسبوك.. بنشر على طول والحالة سخنة.

 

وتحدث الفنان محمد هنيدي عن حزنه الشديد لوفاة الفنان علاء ولي الدين، حيث قال: وفاته أثرت عليا نفسيًا ولم أبكي في أول 3 شهور، وكنت بمشي في شارع فاضي، وكان يتواصل معي كل يوم للاطمئنان عليه، ووفاته أمر الله والله يرحمه، مؤكدًا أنه كان مفتقده في حياته وبشكل كبير في العام الأول من وفاته، ورغم مرور السنوات مازال سيرته موجودة ويدعوا له الجميع.


وأوضح إنه كان هناك عشرة معه وعلاقته بأصدقائه كبير جدًا ومستمرة منذ سنوات طويلة، مؤكدا أن علاء مرسي كان صديقه الثالث ومتعلق به كثيرًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1