محمد هنيدي عن علاقته بـ "عادل إمام": زي الفل ودائمًا أتمنى المشاركة في عيد ميلاده

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري محمد هنيدي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشف حقيقة خلافه مع النجم عادل إمام، الذي يعود إلى سنوات، لا سيما بعد رفضه المشاركة في أحد أفلام الزعيم.

 

وأكد هنيدي خلال حلوله ضيفًا على برنامج "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم، رفضه دورًا في فيلم "بخيت وعديلة" مع عادل إمام، نظرًا لعدم إعجاب هنيدي بالدور الذي أُسند إليه في الفيلم.

وقال هنيدي: "حصل فعلًا إن بعد مشاركتي في فيلم بخيت وعديلة كان في دور، لكن لم يكن يعجبني".

 

وأضاف: "الناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل"، كاشفًا كواليس اللقاء وبساطته في إخبار هنيدي للزعيم، رفضه الدور، مشيرًا إلى أنه ذهب إليه، وسأله: هل تؤدي الدور إذا لم تكن تحبه؟، فأجاب بالنفي، فأخبره باعتذاره عن الدور.

 

وردًا على سؤال عن طبيعة علاقته بـ عادل إمام بعد ذلك الموقف، قال هنيدي: "زي الفل، ودائمًا أتمنى المشاركة في عيد ميلاده".

 

وتابع: "عم عادل أستاذنا وكلنا خرجنا من أفلامه، والدور في بخيت وعديلة كان صغير لكن فيه شقاوة وممكن أعمل فيه حاجة".

 

كما كشف هنيدي خلال اللقاء سبب ضعف إيرادات فيلمه "صاحب صاحبه"، الذي شاركه فيه مواطنه الفنان أشرف عبدالباقي، موضحًا السبب في طرح فيلمهما بالتزامن مع طرح فيلم محمد سعد "اللمبي".

 

من جهة أخرى، ينتظر هنيدي طرح أحدث أفلامه "مرعي البريمو" في دور العرض السينمائي بتاريخ 2 أغسطس (آب) المقبل، وطرح هنيدي بوستر الفيلم ومن قبله انتشر فيديو ترويجي، حيث يجسد فيه هنيدي شخصية بائع بطيخ، يتعرض للسرقة في السوق، لكنه يضبط اللص، ويلقنه درسًا.

انضموا لقنة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1