بعد المُبارة المُثيرة بين نادي برشلونة وآرسنال.. تصريحات " تشافي هيرنانديز" تتصدر التريند.. وميكيل أرتيتا يرد

بين تشافي وأرتيتا
بين تشافي وأرتيتا

تصدرت تصريحات تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أكد تشافي هيرنانديز، أحقية أرسنال في الفوز على البارسا 5-3 خلال المباراة الودية، التى جمعتهما فجر اليوم الخميس، بجولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مدرب برشلونة، في تصريحات عقب المباراة: أرسنال استحق الفوز، كانت السرعة واللياقة البدنية هي الفارق الرئيسي، الخروج بالكرة كان جيد لكن كنا متواضعين في الدفاع، بغض النظر عن النتيجة نحن راضون.

 

وأضاف تشافي: فاجأتني حدة أرسنال، ارتكبوا الكثير من الأخطاء، قدرتهم البدنية ورتمهم كان ملحوظ فهم أكثر جاهزية، أنا سعيد لأن لا يوجد إصابات.

 

وأكمل المدير الفني للبلوجرانا: كنا ضعفاء في الدفاع اليوم، هم لعبوا مباراتين بينما نحن هذه أول مباراة، رأينا أشياء إيجابية ولم نرى أشياء جدًا سلبية أمام فريق أكثر جاهزية.

 

شدد تشافي هيرنانديز خلال تصريحاته قائًلا: "بصرف النظر عن النتيجة فإن الاستنتاجات إيجابية.

 

تابع: قلت لـ أرتيتا في نهاية المباراة أن المباراة كانت تبدو كأنها في دوري أبطال أوروبا لأن الشدة التي لعبوا بها لم تكن طبيعية بالنسبة لمباراة ودية، لكنني أتفهم أن الجميع يريد الفوز.

 

وأنهى تشافي تصريحاته قائًلا: جافي لم يلعب لأنه يعاني من آلام في ظهره، لنجليت يعاني من انزعاجات، وبالدي قدم مباراة عظيمة.

 

كما علق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزى على الخماسية التى اكتسح بها الجانرز نظيره برشلونة فى المباراة الودية التى جمعتهما فجر اليوم الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

قال مدرب أرسنال، فى مؤتمر صحفى عقب المباراة: "أعتقد أن كرة القدم تنتمى فى النهاية إلى اللاعبين، اليوم كنا نلعب أمام 70 ألف شخص وفى النهاية اللاعبون يريدون المنافسة والفوز.

 

وجاء هذا ردًا على تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة، الذى أبدى اندهاشه من أداء وحماس لاعبى أرسنال وكأنها مباراة فى دورى أبطال أوروبا.

 

وأضاف أرتيتا: "أداؤنا لا يدهشنى ولكنى اندهشت بأدائهم، هذا الحماس الذى لعبوا به ليس طبيعيا لكنها كرة القدم والكل يريد التنافس".

 

وأكمل المدير الفني للمدفعجية: "أعتقد أن الأمر ليس في أيدينا. يمكن أن يكون لدينا فكرة عما نريد أن يحدث في المباراة والتحكم في أشياء معينة، ولكن عندما سجلوا الهدف الأول ظهر التغيير".

 

كان فريق أرسنال قد فاز على نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في أولي الاحتكاكات الودية، ثم خسر أمام مان يونايتد 0-2 وإكتسح برشلونة فجر اليوم الخميس، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1