أحد المواهب البرازيلية الواعدة.. هل أصبح المهاجم فيتور روكي لاعبًا جديدًا في برشلونة الإسباني؟

متن نيوز

تصدر اسم المهاجم فيتور روكي، أحد المواهب البرازيلية الواعدة في الآونة الأخيرة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت تقارير صحافية السبت أن المهاجم فيتور روكي أصبح لاعبًا جديدًا في برشلونة الإسباني.

 

وعنون موقع “Globoesporte” الإخباري المتخصص، التابع لشبكة “Globo” "الآن أصبحت رسمية"، حيث أشار إلى أن أتلتيكو باراناينسي، فريق اللاعب الواعد، رفع نسبة حقوقه الرياضية في اللاعب إزاء العروض الكثيرة التي وصلت إليه، ووافق النادي الكاتالوني عليها.


ووفقًا للمصدر، سيظل صاحب الـ18 عامًا مع فريقه البرازيلي حتى يناير (كانون الثاني) 2024، في الوقت الذي سيحصل فيه على 20% في حالة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.


كما سيدفع نادي برشلونة نسبة الـ15% الخاصة بحقوق الرعاية لناديه الأصلي، أمريكا بيلرو هوريزونتي، في المقابل سيحصل البلاوجرانا على 80% من حقوق اللاعب، وفقًا للموقع الإخباري.


كما أفاد الموقع أن الصفقة كلفت خزينة النادي الكاتالوني 74 مليون يورو (81.1 مليون دولار)، وهي أغلى ثاني صفقة في تاريخ الكرلة البرازيلية، بعد صفقة انتقال نيمار دا سيلفا لبرشلونة في 2013، والتي بلغت حينها 88.4 مليون يورو (96.9 مليون دولار).


وكانت الصحف البرازيلية تحدثت اليوم السبت عن وجود اهتمام من أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالحصول على خدمات الموهبة الواعدة.


كما أكدت جريدة (Folha de Sao Paulo) اليومية، وموقع (UOL Esporte)، انتهاء الصفقة لصالح بطل "الليغا".
وكان المهاجم الواعد أبرز لاعبي بطولة كوبا أمريكا تحت 20 عامًا في كولومبيا، والتي توجت بها البرازيل، كما أنه شارك لأول مرة لدقائق بقميص المنتخب الأول في ودية المغرب في مارس (آذار) الماضي.


وكان اللاعب، الذي سجل 21 هدفًا هذا العام سواء مع ناديه أو منتخب دون 20 عامًا، قد صرح في أكثر من مقابلة بأنه يرغب بشدة في ارتداء قميص برشلونة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1